أخبار ساخنة

أخيراً HTC تتخطى الخسائر وتحقق الارباح في الربع الثاني من 2014 .. شكراً لهاتف M8

بعد ان مرت HTC بأيام سوداء ومحبطه على مستوى الخسائر خلال الثلاث أرباع الماضية إستطاعت الشركة التايونية تحقيق الارباح أخيراً في الربع الثاني من هذا العام حيث أكدت الشركة انها تمكنت من تحقيق أرباح صافية بلغت 75 مليون دولار بزيادة 80% عن نفس الفترة في العام الماضي حيث كانت الخسائر تلامس 63 مليون دولار .. الفضل في ذلك يعود لهاتف M8 الذي حظي بإستقبال رائع من المستخدمين وساهم بشكل مباشر في تحقيق الشركة لعوائد تصل إلى 2.17 مليار فضلاً عن سلسلة هواتف Desire التي اهتمت بها الشركة مؤخراً وتم إطلاق اكثر من طراز في الاسواق الناشئة بأسعار في المتناول .

إذاً هنيئاً للشركة التايوانية هذه العودة فهي أحد أهم الشركات المصنعة لهواتف الاندرويد ونتمنى ان تقدم المزيد والمزيد لتتعافى بشكل تام من هذه المعضلة التي سيطرت على أخبار الشركة مؤخراً .

[ phonearena ] 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الصراحة اني مشتري Htc one من اول ماخرج للسوق بصراحة رائع بمعنى الكلمة فقط عيب واحد موجود فيه لك المهتمين وهو الكميرا تصويها في المناطقة المظلمة سئ
    وغير هيك رائع وسريع بتمنى يكونو تلافى بالاصدرا الجديد
    شركة تستحق الاحترام والتقدير والى الامام

  2. I’ve led M8 phone what it is to be a successful new phone HTC and complete the march success to display modern mobile technology to keep up with the times and the daily development in the field of mobile phones.

  3. أولاً: جزاك الله كل خير على هذا الخبر
    ثانياً: نصيحة لوجه الله تعالى
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) رواه البخاري ومسلم ، وجاء الحديث بألفاظ مختلفة منها رواية مسلم : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يقول : يا خيبة الدهر ، فلا يقولن أحدكم : يا خيبة الدهر ، فإني أنا الدهر أقلب ليله ونهاره فإذا شئت قبضتهما ) ، ومنها رواية للإمام أحمد : ( لا تسبوا الدهر فإن الله عز وجل قال : أنا الدهر الأيام والليالي لي أجددها وأبليها وآتي بملوك بعد ملوك ) وصححه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *