أخبار ساخنة

مصنع سامسونج في البرازيل يتعرض لهجوم مسلّح وسرقة هواتف ولوحيات بقيمة 36 مليون دولار

قام 20 رجلاً مسلحين بالبنادق الرشاشة بعملية سطو ضخمة على أحد مصانع ( او ربما مستودع للتخزين ) تعود ملكيته لشركة سامسونج في البرازيل كما نشر موقع zdnet .

وفي التفاصيل قامت العصابة بهذه العملية في مدينة ساوباولو متنكرين بزي الموظفين حيث تم الهجوم على 200 موظف أثناء أدءا عملهم في الوردية الليلة وحجز عدة رهائن ونزع بطاريات هواتف بقية الموظفين حتى تمكنوا من تحميل 7 شاحنات بكميات ضخمة من الهواتف والاجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر قدرت قيمتها بـ 36 مليون دولار في عملية إستغرقت 3 ساعات كما أفاد الشهود للشرطة في فيما بعد .


اعلان





الشرطة البرازيلية بدأت الاجراءات الرسمية حول هذا الموضوع أما سامسونج فأكتفت بإصدار بيان مقتضب أكدت فيه انها سعيده لأنه لم يصب أحد الموظفين بأذى وستتعاون مع الشرطة بشكل كامل وستبذل قصارى جهدها لعدم تكرار ماحصل .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ههههههههههههه ودي اصدق بس صعبة ما اقصد تكذيب الكاتب حشى الله انا اقصد الخبر مظحك 200 موظف مقابل 20 من هالـ 200 معقولة مافي امن ؟ ولنفرض ان عدد الحراس ك اقل شئ 30 هل هالثلاثثين كانوا متسدحين وداقين بالخمس ع صحن كبسسة مثلآ ههههههه ماعلينا هذا وجهي اذا السالفة صدق اجل 36 مليون ياخي خرطي تسذوبه هالسامسونج هههههههههه وانشر ي معلم

  2. هل هي صدفه او مقصوده

    ساسونج تعاني من تكدس اجهزتها بسبب قلة البيع هذا العام بعد بيانها المالي الاخير

    هنا علامة استفهام كبيرة؟

    الله يعين شركة التامين

  3. 36 مليون دولار بالنسبة لسامسونج عبارة عن 100 دولار مقارنة بارباحها ^_^ وبعدين اي محاكم تتكلم عنها كل اللي دفعته ملاليم

    الشركة اكيد بتطلع بتصريح دعائي في هذه الحوادث ..

  4. موش ممكن علي كميه التحضر واد ايه الشركات الكبيره يهمها المقام الاول الموظفين بتوعها برافو بيان جامد

      1. وهل تتوقع انهم عرب ليكونو بتفكيرك ؟
        انت الى الان لاتصدق بأن في هذا الكوكب من يعيش في حضارة واحترام الأخرين وتقديرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *