إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

مرة أخرى تسريب صورة للهاتف Galaxy S5 Google Play

في الآونة الأخيرة بدأت تزداد الإشاعات والصور المسربة حول الهاتف Galaxy S5 Google Play، كونه الهاتف المرتقب والذي سيكون بمثابة نسخة أخرى من الهاتف Galaxy S5 لكن بتغيير النظام ليصبح شبيه بنظام Nexus أو النظام الخام الخاص بالأندرويد، ولعل هذه الخطوة متوقعة مسبقًا حتى قبل ظهور تلك الإشاعات، لأن قوقل قامت بها مسبقًا مع Galaxy S4 في العام الماضي، وفي هذه السنة رأينا الهاتف HTC One M8 كذلك بنسخة Google Play، لذلك لا تستغرب أبدًا صدور نسخة كتلك للهاتف Galaxy S5.

آخر ما تسرب للهاتف Galaxy S5 Google Play هي صورة تم نشرها من قِبَل حساب @evleaks، حيث يظهر تصميم الهاتف من الأمام وكما نلاحظ لا يوجد أي ذرة اختلاف بينه وبين Galaxy S5 من ناحية التصميم. كما نرى نظام Android 4.4 الخام، الغريب في النظام هو وجود أزرار في الشاشة كما هو الحال مع أجهزة Nexus، على الرغم من أن الهاتف Galaxy S5 يمتلك فعلًا أزرار تحكّم فيزيائية وملموسة، وإضافة أزرار في الشاشة قد يقلّص من حجم الشاشة كونها تستحوذ على مساحة منها.


اعلان





لا معلومات عن السعر أو الماوصفات، لكن حتمًا المواصفات ستبقى نفسها على الهاتف Galaxy S5، وبالنسبة للسعر فهو قد يكون 600$ أو أكثر وبدون عقد طبعًا.

المصدر: @evleaks

عن طريق: Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق