Gamesعروض التطبيقات والألعاب

سوني … نظام الاشتراك الجديد من EA ليس ذو القيمة التي يستحقها مستخدم بلايستيشن 4

علمنا أمس ان نظام الاشتراك الجديد من شركة الألعاب EA الذي أصبح متاحاً بالفعل لمستخدمي جهاز اكس بوكس ون، مما دفع الكثير من مستخدمي جهاز بلايستيشن 4 المنافس الوحيد للإكس بوكس ون، للتساؤل عن سبب عدم اتاحة الخدمة لهم. فقامت شركة سوني بتبرير سبب عدم اتاحة نظام الاشتراك، انه ليس ذو القيمة التي يستحقها مستخدم البلايستيشن 4.

حيث صرح المتحدث باسم شركة سوني قائلا: “لقد اطلعنا على عرض الاشتراك الجديد من شركة EA واكتشفنا انه لن يُحدث النتيجة المرغوبة من مستخدم بلايستيشن.” وأضاف “عملاء نظام الاشتراك الخاص بنا ازدادوا بنسبة 200% منذ اصدار جهاز بلايستيشن 4 رسمياً، وهذا يدل على ان مستخدمي منصات الألعاب يبحثون عن الاشتراكات التي تعرض لهم العديد من المزايا، عبر مختلف شركات الألعاب، مقابل قيمة اشتراك قليلة. فمن الأفضل ألا نطلب من عملائنا دفع خمسة دولارات أخرى شهريا من اجل الاشتراك في EA.”


اعلان





فإن شركة سوني بالفعل تقدم مجموعة من الألعاب المجانية داخل الاشتراك الخاص بها “PlayStation Plus”، والذي يقدم للمشتركين خدمة اللعب اونلاين من خلال جهاز البلايستيشن 4. هذا بالإضافة الى خدمة “PlayStation Now” التي تطورها الشركة حالياً التي من المتوقع ان توفر العديد من الألعاب الحديثة، والذي من المتوقع ان تضمن الخدمة الجديدة العاب شركة EA، لذلك فمن المنطقي الا تكون هناك حاجة للاشتراك في خدمة EA الجديدة.

الجدير بالذكر ان نظام الاشتراك الجديد من EA يقدم للمشترك مجموعة من أفضل العاب الشركة، كما أعلنت الشركة أمس، متاح منهم الآن في النسخة التجريبية من الاشتراك لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 2014 ولعبة الذكاء والالغاز Peggle 2 ولعبة القتال Battlefield 4 بالإضافة للعبة كرة القدم الامريكية Madden NFL 25. على ان يتم توفير العديد من الألعاب بع اصدار الاشتراك بالشكل الكامل قريباً. كما تمنح الشركة خصم 10% على المشتريات من خلال جهاز الاكس بوكس ون.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تصريح سوني غبي للاسف ,, بالعقل ادفع اشتراك رخيص على العاب جديدة وممتعة ولا ادفع اشتراك على العاب قديمة وغير ممتعة

      1. كذبت من متى وفيفا وباتل فيلد للأطفال ولا القحد والحسد مالي قلبك عشان صوني ماوفرت لك قمت تبرر فعلتها ودق الطبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق