سوارة وساعات

سامسونج تدعم Galaxy Watch5 بسعة أكبر للبطارية

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدارها الجديد من الساعات الذكية Galaxy Watch5 التي تأتي بسعة أكبر للبطارية لنموذجي الساعة الذكية بحجم 40 و44مم.

رصدت البطارية الخاصة بإصدار سامسونج المرتقب من الساعات الذكية Galaxy Watch5 في صور مسربة تؤكد على أن إصدار Galaxy Watch5 بحجم 40 مم ونموذج رقم EB-BR900ABY يأتي بقدرة بطارية 276 mAh، وهي ترقية عن إصدار العام الماضي الذي جاء بسعة بطارية 247 mAh.

من جانب أخر تقدم سامسونج النموذج المميز بحجم 44مم من ساعة Watch5 والذي يأتي بنموذج رقم EB-BR910ABY وسعة بطارية 397 mAh، أي أعلى من إصدار العام الماضي الذي ضم بطارية بقدرة 361 mAh.

وتشير التسريبات إلى أن هذه البطاريات تعود للإصدار الرئيسي من الساعة الذكية، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج إصدارات أخرى من ساعات Watch5.

أيضاً إلى جانب السعة الأكبر للبطارية في ساعة Galaxy 5 تدعم سامسونج الساعة بكفاءة أعلى في التكوينات الداخلية.

ومن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية بترقية في رقاقة المعالج عن إصدار العام الماضي Watch4 الذي انطلق برقاقة Exynos W920 بدقة تصنيع 5 نانومتر، إلا أن بعض التسريبات تشير إلى أن سامسونج لن تدعم الساعة برقاقة مميزة بدقة تصنيع 4 نانومتر.

كما أشارت تقارير سابقة إلى خطط سامسونج لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بميزة إستشعار الحرارة، ومن المقرر أن تقدم سامسونج تفاصيل دقيقة حول ساعات Galaxy 5 في الحدث المرتقب عقده في النصف الثاني من 2022.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *