الهواتف النقالة

Samsung لديها أكثر من 100 هاتف يعمل بنظام أندرويد

منذ عام 2009، منذ إطلاق أول هاتف لسامسونج يعمل بنظام أندرويد والذي سمّي Galaxy i7500، حتى هذا الوقت سامسونج أعلنت عن أكثر من 100 هاتف يعمل بنظام أندرويد، ولنكن أكثر دقة فسامسونج وعلى الرغم من أنها لم تركب قطار الأندرويد مبكّرًا مثل HTC إلا أنها حاليًّا تمتلك 114 هاتف يعمل بنظام أندرويد، الجدير بالذكر أن HTC سبقت سامسونج بسنة، فأول هاتف لـHTC كان HTC Dream أو T-Mobile G1 والذي أطلق في عام 2008.

لنعد للوراء لحين إطلاق أول هاتف سامسونج وكما أسلفنا فإن الهاتف سمّي Galaxy i7500، لا تتوقع أن الهاتف يمتلك مواصفات خارقة أو ماشابه، حتى عندما نتحدّث عن ذلك الوقت، فالهاتف يمتلك شاشة بحجم 3.2 انش بدقة 320 في 480 بكسل ونوع الشاشة هي Amoled، وعند الحديث عن المعالج فهو من Qualcomm بتردّد 528MHz. الذاكرة العشوائية في هذا الهاتف هي 128MB، والذاكرة التخزينية هي بحجم 8GB، والنظام هو Android 1.5 أو الكب كيك.


اعلان





المصدر: Wikibedia , Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. 100 فقط هههههه سامسونج كل شهر تنتج عشره هواتف على الاقل والسوق غرقان وعمل فيضان من البلاستيك وتقولي 100 عندي سؤال ال100 هاتف بيعت قبل كتابه الموضوع ام بعده ههههههه

  2. ابل بسبعة هواتف اكتسبت هذه الشهرة و الارباح والعلامة التجارية من
    اما سومة باكثر من 100 هاتف حتى وصلت هذه المرحلة كبييييييرة يا اپل

    1. طلعت متعصب لابل في كل المواقع
      في المقال لم يذكر اسم ابل ولا أحد ذكرها في التعليقات
      ليه لازم تحشرها في كل موضوع يتعلق بالاندرويد وسامسونج
      كفاية تطبيل!

      1. ايفون هاتف ضعيف في تسويق وماله قيمة بسوق ومغشوش ههههههه بلاستك بس مش زجاج اغلف تلفون باكثر من من كفر ، كوري مفجر العالم ويبيع ، وفيه خبر ان ابل هاتعمل بنظام اندرويد هههههه يا النشبه ، ابل شركة ماسونية بالفعل !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *