التطبيقات

إيقاف صور جوجل بلس لدعم تطبيق Google Photos أكثر

في شهر مايو الماضي أطلقت جوجل تطبيق Google Photos، ليكون تطبيق مميز لتخزين الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدم تخزين الصور بمساحة غير محدودة في التطبيق، كما يمكن حفظ الصور والفيديو بأعلى جودة عرض، أيضا يمكن للمستخدم التصفح السريع في الصور أو مشاركتها مع أي شخص في أي وقت، واليوم تستعد جوجل لدعم صور جوجل أكثر من خلال اغلاق Google+ Photos صور جوجل بلس.

Google Photos app
Google Photos app

ترغب شركة جوجل في الفترة القادمة أن توسع قاعدة مستخدمي تطبيق صور جوجل Google Photos، وفي محاولة منها لضمان أن يكون هذا التطبيق هو اختيار المستخدم، اتخذت جوجل مؤخرا قرار بإغلاق صور جوجل بلس Google+ Photos في الأول من شهر أغسطس القادم، حيث تبدأ شركة جوجل في الفترة القادمة بإغلاق التطبيق على أجهزة الأندوريد، ليتبعها فيما بعد اغلاق التطبيق على الويب وعلى أجهزة أبل بنظام IOS.

وقد صرحت جوجل على صفحتها الرئيسية لمستخدمي صور جوجل بلس، أنه يمكن للمستخدمين التغيير الأن الى تطبيق صور جوجل Google Photos، حيث ترى شركة جوجل أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء هذا التحول الكبير.

كانت جوجل قد أعلنت لمستخدمي صور جوجل بلس على الأندوريد للتغير الى صور جوجل كما أظهرت في الإعلان الرابط الذي يمكن للمستخدمين الدخول اليه للتغيير الى برنامج صور جوجل، أيضا تضمن شركة جوجل للمستخدم أن يتم حفظ الصور التي توجد بالفعل على صور جوجل بلس Google+ Photosتلقائيا على تطبيق صور جوجل Google Photo عند استبدال المستخدم الى صور جوجل.

Google+ Photos
Google+ Photos

أكدت جوجل أيضا على مميزات تطبيق صور جوجل Google Photosالتي يقدمها للمستخدم من تحرير الصور، أو معالجة احتياطية للصور، كما يمكن للمستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، هذا الى جانب مساحة تخزين غير محدودة، وتنسيق وفرز تلقائي للصور.

يمكن للمستخدم تحميل البرنامج والحصول على مميزاته تلقائيا، أما للمستخدم الذي لا يرغب بالتغيير، فجوجل تؤكد أيضا على حفظ الصور الخاصة بالمستخدمين بعد اغلاق صور جوجل بلس Google+ Photosفي رابط خاص يمكن من خلاله للمستخدمين الوصول الى الصور الخاصة بهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *