الحاسبات والأجهزه اللوحيه

صورة صحفية مسربة للحاسب Galaxy Tab S اللوحي وتأكيد شاشة Amoled

galaxy-tab-s-render-leak-1

سامسونج تخبئ لنا شيئًا في مؤتمرها المقام في نيويورك الثاني عشر من شهر يونيو الحالي، وبما أن التسريبات حاليًّا تستهدف حاسب لوحي جديد من سامسونج فإنه من المتوقع وبشكل كبير أن ماتخفيه سامسونج هو بالفعل حاسب لوحي، وحسب ما أفادت الإشاعات مطلع هذا الشهر أن حاسب سامسونج القادم سيكون باسم Galaxy Tab S، وسيكون مختلف عن باقي حواسيب سامسونج بشاشة من نوع Amoled، وهذا النوع من الشاشات اعتدنا رؤيته في الهواتف الذكية وشاشات التلفاز، فيما توقّفت سامسونج عن تصنيعه للأجهزة اللوحية بعد عام 2012.


اعلان





Galaxy Tab S تسرّبت له صور هذا اليوم من المسرّب الشهير evleaks والذي عادة ما يصيب في تسريباته. تصميم الحاسب اللوحي يظهر بشكل مختلف عن حواسيب سامسونج السابقة، فيبدو أن سامسونج اعتدمت فلسفة التصميم المعتمدة في هاتفها Galaxy S5، وهذا ما يظهر من الجهة الخلفية للحاسب والأمامية كذلك.

بالنسبة للمواصفات الخاصة بالحاسب، فكما تسرّب أن الحاسب يمتلك شاشة بثلاثة أحجام هي 13.3 انش، و 10.5 انش، و 8.4 انش، وجميعها تعمل بدقة 1600 في 2560 بكسل، وجميعها أيضًا من نوع Amoled. كما يمتلك الحاسب من الداخل معالج Exynos 5420 ثماني الأنوية بسرعة 1.9GHz بالنسبة للأنوية التي تمتلك معمارية Cortex-A15، و 1.3GHz بالنسبة للأنوية التي تمتلك أنوية Cortex-A7. والذاكرة العشوائية (RAM) حجمها 3GB. ويحمل الحاسب نظام Android 4.4.2 وبواجهة Magazine UX.

المصدر: @evleaks

عن طريق: Android Central

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق