الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

إيرادات العملاق الكوري تسجل 45.2 مليار$ بفضل مبيعات Galaxy S7

أعلنت شركة سامسونج عن تقرير إيرادات الشركة للربع الثاني للعام 2016، الذي كشف تقدم في نسبة الإيرادات خلال هذا الربع بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي.

أكد تقرير سامسونج لإيرادات الربع الثاني للعام 2016، عن المؤشرات التي خرجت في وقت سابق لتؤكد أن سامسونج تشهد أفضل أرباح لها الآن على مدار عامين.

samsung-galaxy-s7-edge

وقد وصلت إيرادات سامسونج إلى 45.2 مليار$ مع ارتفاع بنسبة 5% عن العام الماضي، كما استطاعت أن تحقق صافي ربح 7.22 مليار$، بارتفاع بنسبة 18% عن العام الماضي وهي نسبة ارتفاع كبيرة في الأرباح تصل إليها العملاق الكوري في الفترة الأخيرة.

ويعود الفضل الأول في ارتفاع إيرادات Samsung وصافي الربح خلال هذا الربع للعام 2016 لمبيعات الهواتف الذكية، وبشكل خاص إصدارتها الجديدة من هواتف Galaxy S7 وS7 Edge، حيث تستمر سامسونج في تحقيق أرباح منذ إطلاق الإصدارات الجديدة خلال الربع الأول للعام 2016 وحتى الآن.

كما أشار التقرير إلى أن الإصدار الأكبر من هواتف Galaxy S7 من سلسة Edge استطاع أن يحقق مبيعات وصلت إلى نصف مبيعات هواتف Galaxy S7 مما يعزز سلسة Edge في الأسواق، كما استطاعت سامسونج أن تحقق ارتفاع في نسبة مبيعات خط إنتاجها من الهواتف المتوسطة وذات التسعير المعقول أيضاً.

بالطبع توقعات العملاق الكوري للربع الثالث من عام 2016، أن تستمر الإيرادات والمبيعات في الإرتفاع، بشكل خاص بعد إطلاق إصدارها القادم سلسة Note في هاتف Galaxy Note 7 المرتقب الإعلان عنه في الثاني من أغسطس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *