الكاميرا

الكشف عن الكاميرا Nikon D810 كاميرا تركز على عالم الأفلام

منذ سنتين تقريبا كشفت نايكون عن كامريتين D800E و D800 من نوع SLR وكلاهما مخصصتان للمحترفين والآن حان الوقت الأعلان عن فرد جديد وهي الكاميرا D810 وهي كاميرا بدقة  36.3  ميجابيكسل ومن ناحية جودة الفيديو فأنها محسّنة بشكل ملحوظ عن كاميرة D800 وستحمل هذه النسخة الجديدة مايكرفونين متواجدان في الجهة الأمامية من الكاميرا وهذا يعني أن تسجيل عن طريق الكاميرا للصوت سيكون بنظام ستريو بدلا من نظام المونو ويمكنك تصوير فيديو مع ضبط تلقائي لحساسية الضوء ISO مع أمكانية تحكم يدوي لمسألة التعريض وسرعة الغالق ويمكن للكاميرا تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 60 أطار بالثانية.

من ضمن التحسينات في هذه الكاميرا هو رفع درجة الوضوح للشاشة الخلفية وتزويد المنظار بتقنية OLED وهنالك تحسينات في مجال التصوير مثل معالج جديد وبطارية ستدوم بشكل أطول وحساسية الضوء تصل إلى 12800 قابلة للتوسعة وبشكل مجنون إلى 51200.هذه الكاميرا ستكون متوفرة في 17 من شهر يوليو وستكلفك 3300 دولار أمريكي من دون عدسة.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا أخي بارك الله فيك نزه لسانك عن كلمة حلال و حرام … فأنا أخاف من أن تصيبك الآية:”لا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال و هذا حرام …”
    أرجوا أن تتقبل نصيحتي بقبول حسن فالمؤمن مرآة أخيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق