الهواتف النقالة

عاجل : ال جي تكشف عن هاتف LG G3 في كوريا رسمياً

بعد اسابيع من التسريبات والمعلومات حانت ساعة الحقيقة وكشفت LG عن هاتفها الرائد G3 خلال حدث سري أقيم في كوريا اليوم .. الهاتف جاء مطابقاً للتسريبات التي تم تداولها خلال الايام الماضية الى حدٍ كبير فهو يحمل شاشة IPS بحجم 5.5 انش بوضوح QHD بكثافة 538 بيكسل في الانش ويعمل بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة من كوالكوم مع 3 GB من الذاكرة العشوائية و 32 GB من ذاكرة التخزين دون وجود منفذ microSD للذاكرة الخارجية !

الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 MP مدعمة بالكثير من المزايا لتحسين جودة الصورة مع كاميرا أمامية بدقة 2.1 MP تحمل وضع selfie mode وذلك لإلتقاط صورة سيلفي عن طريق قبض راحة يدك وبحسب المصدر فإن LG اضافت تقنية ليزر في الخلف ستدمج مع التركيز التلقائي للحصول على جودة أفضل للصور الليلية .

الهاتف يحمل بطارية بسعة 3000 mAh ويعمل بأحدث نسخة من نظام اندرويد 4.4 KitKat ويدعم كافة تقنيات الاتصال المعروفة مثل واي فاي وبلوتوث و GPS و NFC وايضاً يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE .

ملاحظه بالنسبة للشاشة فقد يتخيّل لك ان الهاتف كبير جداً مع شاشة بحجم 5.5 أنش ولكن في الحقيقة ان ال جي قد قلصت حواف الشاشة بشكل مميز والهاتف يأتي بأبعاد مطابقة لهاتف سوني  أكسبيريا Z2 .

أخيراً تتحدث الأنباء ان هذه المواصفات ستكون للنسخة الكورية وقد نرى أمور أخرى في النسخة العالمية التي ستكشف عنها LG خلال مؤتمر كبير يقام في لندن يوم 27 مايو الجاري .

[ phonearena ]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. شيء غريب الكاميرا دقتها 13 mp , والبطارية 3000 mAh , يعني نفس الـ G2 , المفروض المواصفات تكون افضل

  2. مفيش منافذ للذاكرة الخارجية؟؟ .. ليه بس كده يا ال جي!!
    شكله كان جميل في التسريبات الاولى

  3. جهاز قبيح يشبه جلاكسى اس دوس مع ان ال جى تنتج افضل شاشات فى العالم $ وما زاد من قبح الهاتف اته مصنوع من البلاستيك اللماع ولا يقبل زاكره خارجيه

  4. ما يهمني هل هو بلاستيك ولا معدن ولا تبن !! انا ابغى جوال يخدمني كويس … من تجربتي الحاليه للـ G2 والله جوال خورااااااافـــي وان شاء الله يكمل على هذا الاداء

  5. كنت اتمني يكون بمعالج 805
    لاني لا اريد شراء اجهزه اخري هذه السنه
    بس اتوقع 801 علي ال جي يتفوق علي 805 في سامسونج بدون شك

  6. اذا هذا قبيح اجل الاس 4 و الاس 5 شو نقول عنهم

    بالعكس التلفون تصميمه رائع مشابه للنيكسس 5
    واتوقع ان الي في الصورة بلاستيك وليس معدن
    وحتى لو كان بلاستيك اتوقع جودته ممتازة مثل النيكسس 5

  7. حقا تاتون بالاخبار اولا باول حتى اني لم اجد اي موقع نشر الخبر حتى المواقع الاجنبية ….. لهدا انتم الموقع الاول عربيا و منافس لاشهر المواقع……شكرا لمجهوداتكم القيمة

  8. اجهزه الlg كثير حلوه لكن مشكله الازرار بالخلف هي سبب عدم اقبال المستهلكين على الشراء (انا واحد منهم )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *