الهواتف النقالة

صورة مسربة تظهر مواصفات الهاتف Xiaomi Mi3S وتصميمه الخارجي

Xiaomi-Mi3S-Android-KitKat-S801-02 (1)

شركة Xiaomi تستعد للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها Mi لهذه السنة، وحسب ما أكدته الإشاعات فإن الهاتف القادم من Xiaomi سيكون باسم Mi3S، حيث سيكون خليفة للهاتف Mi3 الذي صُدِر العام الماضي.


اعلان





تسربت مؤخّرًا صورة تظهر تصميم الحاسب الخارجي من الأمام تحديدًا ومن الجنب الأيمن، حسنًا لا يمكننا معرفة شيء عن التصميم سوى أن الهاتف سيكون بحواف دائرية ويأتي بلون أبيض بالإضافة إلى أنه نحيل جدًّا. عمومًا من الجيّد أن مواصفات الهاتف كانت ظاهرة في إحدى الصور، ويبدو أن المواصفات ستكون قريبة من مستوى الهواتف الحالية، فالمعالج هو Snapdragon 801، ويمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بالإضافة إلى نظام Android 4.4.2 بروم ميوي، ويمتلك الهاتف سعة تخزينية بحجم 16GB.

حسنًا الهاتف لن يختلف عن أخوانه السابقين، لكن السؤال هل ستفكّر الشركة في التوسّع؟ أم أنها ستكون داخل حدود الصين وربما تتوسع فيما بعد لبعض الدول (حتمًا دول الشرق الأوسط ليست من ضمنها)؟ نحن نتمنى تغيير سياسة الشركة.

[Phone Arena] [Juggy]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اشتريت شياومي 2 بعد انتظار 2 اسبوعين ووصلني على بريدي في الصين من الشركه الام بنفس المواصفات الي طلبتها…بصراحه من افضل الجوالات الي مرت علي…شوفت الناس متحمسين له نزلت اربعه اجهزه وليتني مانزلتها لانها بالقوه مشت مع اني فايدتي 130 ريال بكل جهاز…للاسف السوق السعودي غير مستعد للاجهزه الصينيه بالجوده العاليه الي توفرها شياومي ومازال يتوقع ان اي جهاز صيني مايتعدى 200 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. شيء مؤسف حقا أن تخيب آمالنا الشركات الكبيرة فالكثير من الشركات الحديثة والنامية أصبحت بكل سهولة تضع هواتف ذات مواصفات تحملها هواتف شركات عريقة كسوني وسامسونج واتش تي سي وهواوي وغيرها.

  3. الشركه حاليا موجودة بالصين وسنغفوره والسنة الحالية سيتوسعون لـ 10 دول جديده هي:
    الفلبين، الهند، اندونيسا، تايلند، وفيتنام. ثم سيتم التوسع الى: روسيا، تركيا، البرازيل، والمكسيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق