إشاعات وتسريبات

تسريب مواصفات هاتف HTC M8 Prime

يوماً بعد يوم تتاكد الانباء عن هاتف شركة HTC القادم او بالأحرى عن نسخة مطورة من هاتف M8 ستحمل إسم HTC M8 Prime .. وعلى الرغم من نفي مديرة المنتجات في الشركة التايوانية قبل أيام إلا أن حساب evleaks لازال يؤكد قدوم الهاتف حيث افصح اليوم في عدة تغريدات عن مواصفات هذا الهاتف الذي سيحمل شاشة 5.5 انش بدقة WQHD مع معالج Snapdragon 805 رباعي الانوية من كوالكوم بتردد 2.5 GHz وذاكرة عشوائية 3 GB .

بخصوص المزايا فالهاتف سيكون مقاوم للماء وهي خاصية تضيفها HTC في هواتفها لأول مرة كما سيدعم الهاتف ترددات شبكات الجيل الرابع LTE CAT 6 وهذا يعني سرعة إتصال فائقة بالانترنت ضعف ماتقدمه ترددات Cat 4 LTE اخيراً الهاتف سيصنّع من مادة جديدة تحتوي على الالمنيوم والسيلكون السائل .


اعلان





( الصورة تعبيرية )

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. حققاااارة هي من الشركات باتجاه المستخدم !!! يوم بتشتري موبايل وبعد اسبوعين بيطلعلك واحد تاني… احسن شي أبل كل سنة ايفون واحد

  2. أنا حاس أن هذه الشركات مجهزة هاذي الهواتف من قبل لكن عند الضرورة أو في وقت إخر من العام لكنها تفاجأت بكثير من الشركات والهواتف الحديثة التي تتفوق على هاتفها فأحست بضرورة إخراج المخزون بأعلى المواصفات لأنه لم يكن في الحسبان هذه الهواتف الجديدة الآن هناك اس5 برايم واتش تي سي برايم واس5 أكتف لكن ليس هناك شيء من سوني. فعلا نزول هذه الهواتف المطورة عن سابقتها محبط لمشتري الجيل الأول.

  3. وبعدين ياجماعة والله واحد يتحير ايش يشتري مرة اس 5 برايم واس5اكتف والحين اتش تي سي مش معقول هذا الكلام احترموا المشتري تخلوه يشتري الهاتف أول مرة وبعد فترة قصيرة يطلع واحد أحسن منه .لكن الهاتف سيكون رائع.

  4. على ما اعتقد من البدري والمستعجل تعلن على مثل هذا الجهاز الجبار في هذا الوقت ومنذا أقل من شهرين طرح الجهاز الرائد من الشركة m8HTC ولو حدث هذا سيكون جهاز جبار ورائد وقاهر الأجهزة من الشركة المميزة HTC

  5. مستحيل هذا الهاتف يأتي على الوجود مجرد اشاعات، هاتف LG G3 سوف يملك شاشة F-HD ومعالج 801 و رام 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق