تقنيات متفرقة

الظهور الأول لهاتف سامسونج Galaxy S5 Mini مع المواصفات

أحد الهواتف المنتظرة خلال الفترة القادمة من سامسونج هي النسخة المصغرة من هاتف جالكسي S5 الذي بات في حكم المؤكد ان تكشف عنه الشركة الكورية خلال الاسابيع القادمة عن طريق البيانات الصحفية كما اعتدنا مؤخراً .

اليوم نشر موقع سام موبايل الصور الاولى لهذا الهاتف مع الحديث عن بعض المواصفات .. وكما تشاهدون في الصور الهاتف بالفعل سيكون نسخة صغيرة تشبه تماماً الاخ الاكبر جالكسي 5 وتحمل نفس الغطاء الخلفي المنقط مع نفس معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار ومن الرائع ايضاً تواجد مستشعر نبضات القلب والبصمة .


اعلان





بالنسبة للعتاد فبحسب المصدر فإن الجهاز يسحمل شاشة HD بحجم 4.5 انش وسيعمل بمعالج Snapdragon 400 أو معالج Exynos رباعي الانوية مع 1.5 GB من الذاكرة العشوائية و 16 GB من السعة الداخلية مع وجود منفذ MicroSD للذاكرة الخارجية .. هناك ايضاً كاميرا خلفية بدقة 8 MP وبالتأكيد نظام التشغيل سيكون أندرويد كت كات 4.4 .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا افضل انتظار النوت 4 . فى رأى سلسله النوت هيا افضل ماتقدمه سامسونج على الاطلاق الا لم يكن كذلك افضل من ابل وسونى وال جى . ومن التوقعات والتسريبات التى تابعته على اكثر من موقع عالمى ان سامسونج ستبدع فى النوت 4 . ولعل السبب الاهم هو الايفون 6 الذى ينتظره الكثير بسبب ما نشرا عنه من امكانيات وشاشته 4.7 وايضأ 5.7 المتوقع الاعلان عنه يوم 13/9 لذا ستعلن سامسونج عن النوت فور 3/9 قبل 10 ايام فقط من ابل . لذا ستعطى سامسونج كل متلك للنوت 4 .ومنها سيكون شاشه 4.9 بدقه 2k وستكون منحيه على الاجانب ومرنه بالتالى مقاومه للكسر . والجهاز سيكون بغطاء متعدد الصنع ستجد منه الالمونيوم والجلد والخشب المعالج و5 الوان . وسيكون ضد الماء والغبار 1.5 متر 30 دقيقه . ومزود بتقنيه البصمه متطوره عن الاس 5 وكذلك مستشعر دقات القلب . وكاميرا من سونى 21 ميجا وكاميرا اماميه 5 ميجا . بروسسور سداسى النواه واول جهاز به رامات 4 جيجا من انتاج سامسونج . ويدعم nfc و4g وذاكره داخليه 64 لتصل 256 جيجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق