الهواتف النقالة

Meizu تستعد لإطلاق هاتف Pro 6 Plus باللون الأحمر

رصدت تسريبات مصورة لنموذج جديد من هاتف Pro 6 Plus من Meizu يأتي باللون الأحمر، حيث كشف عن الصور الجديدة لنموذج الهاتف عبر موقع Weibo.

نموذج جديد من هاتف Pro 6 Plus كشف عنه في صور على موقع Weibo، مع لون أحمر مشرق مع توقعات أن تقدم  Meizu هذا الإصدار بنفس المواصفات التي جاء بها الهاتف للمرة الأولى.

Pro 6 Plus -red

ويأتي النموذج الأحمر من هاتف Pro 6 Plus بدرجة مشرقة أكثر إذا ما قورنت بنموذج هاتف Pro 6 السابق الذي انطلق أيضاً باللون الأحمر، حيث يأتي النموذج الجديد من هاتف Pro 6 Plus باللون الأحمر الناري، كما يظهر الإختلاف بشكل واضح بين كلا الإصدارين.

Pro 6 Plus -leak in red

أيضاً من المتوقع أن تقدم Meizu هاتف Pro 6 Plus في النموذج الأحمر بالمواصفات ذاتها التي انطلق بها الهاتف للمرة الأولى مع شاشة بحجم 5.7 أنش، بدقة وضوح 1440 بيكسل في 2560 بيكسل.

كما يتميز هاتف Pro 6 Plus برقاقة معالج Exynos 8890، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، واختيارات في الذاكرة الداخلية بين 64 أو 128 جيجا بايت.

الكاميرة الخلفية في هاتف Pro 6 Plus تأتي بمستشعر 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، بينما تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف مع مستشعر 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، ويأتي بقدرة بطارية 3400 mAh.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *