أخبار ساخنة

سامسونج تحقق فوزاً مهما على آبل في بداية المحاكمة الثانية

تتواصل أحداث المعركة بين آبل وسامسونج في ما يعرف بالمحاكمة الثانية التي سبق أن اوضحنا لكم تفاصيلها في خبر سابق  حيث تحاول آبل إثبات إنتهاك سامسونج لـ 5 من براءات الاختراع التي تملكها .. بينما تحاول الشركة الكورية إثبات تورط آبل في إنتهاك برائتي أختراع مملوكة لها .

حسناً .. تأتي الاخبار ان سامسونج قد نجحت بالأمس في اقناع القاضي بإسقاط ثلاث براءات إختراع من آبل برقم 414 و 172 و 959 حيث أكد القاضي أن الادلة التي قدمتها آبل لم تكن قوية بما فيه الكفايه وهذه الميزات يمكن أن تنفذها سامسونج وقوقل دون انتهاك براءة إختراع لآبل  .


اعلان





إذاً الآن تبقى لكل شركة برائتي أختراع تدين بها الاخرى وهذا بالتأكيد سيساهم في تقليل مدة القتال بين الشركتين على حقوق الملكية الفكرية .. لننظر ماذا سيحصل في جلسة ستعقد اليوم وسنوافيكم بأخبارها غداً مع معلومات أكثر حول براءات الاختراع التي تم إسقاطها من آبل .

[ bgr ]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. سامسونج اصلا مستسخفة الموضةع لما تطالب ب7مليون مقابل 2مليار !!!!!!!!! وأؤكد كلا منتصر بالله ان ابل مفلسة اصلا وتكسب كل ارباحها من السعر المرتفع شوف لما نكون مواصفات اجهزة الاندرويد اضعاف مضاعفة من جهاز الابل ويكون سعر ابل ضعفي جهاز الاندرويد (على الاقل) فمثلا ايفون 5سي كان بذاكرة 16 نزلو جديد بذاكرة 8 والمساحة المتوفرة تكاد تكون 4 جيجا وفوق هذا سعره اغلى من الاول هذا يدل على ان ابل كلها احتكار حتى في التطبيقات والبرامج فأكثر من نصفها مدفوعة ولا أستغرب إن فازت في المحاكمة فالمحكمة امريكية وكذلك المحاكمات السابقة تشير الى ان هنالك رشوات للمحكمة لكن مادامت جوجل في السالفة وداعا لآبل .!!!!!!!!!

  2. نفسي حدا يعلق بكلام مفيد..
    كلو بس تعصب…
    الشغلة واضحة والحكم بكون للي عندو الحق فقط
    مش محتاج نعمل فيها حرب

  3. هههههه قوقل من هذه
    ابل تستطيع شراء قوقل
    انها ابل اكبر شركة الكترونيات
    وثاني اكبر شركة للارباح بعد اكسونمبيل النفطية
    واكبر شركة في العالم قيمة

    قال جوجل قال هههههه
    المحاكم الجاية حتمسح ابل فيهم البلاط
    ونجحوهم هذه المرة كونهم من المستحيل ان يتحملوا 5 قضايا دفعة واحدة

    1. يجب ايقاف ابل عند حدها فهي بهذه الافعال الصبيانية تؤدي الى الاحتكار كما هي عادتها
      وكذلك زيادة اسعار التكنولوجيا لان الشركات الاخرى ستضع هذه المخاسر كزيادة باسعار الاجهزة
      عالم ابل عالم منغلق محتكر لا يحترم وجود الاخر كالطفل المدلل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *