الهواتف النقالة

تسريب مواصفات الهاتف LG G3 من خلال حساب UA الخاص بشركة Sprint

LG-G3-ls990

في الوقت الحالي لعبت أغلب الشركات أوراقها فيما يخص بالنصف الأول من عام 2014، ولعل استثنائنا هنا يقع على LG و Apple اللتان عادة مايكون صمتهما طويلًا لا ينقطع حتى النصف الثاني من العام، ولعل هذه السنة يكون الأمر مشابه، فكما ذكر حساب LG UAE في تويتر أن الهاتف LG G3 سيكون قادمًا في النصف الثاني من عام 2014.

تسربت في الأيام القليلة الماضية مواصفات الهاتف المرتقب من LG- من خلال حساب UA الخاص بشركة Sprint، وحسب ماتم تسريبه فإن الهاتف LG G3 سيكون برقم إصدار LG-LS990K، ولعل هذا الرقم سيكون للنسخة المخصصة لشركة Sprint. بالنسبة للشاشة فدقتها هي QHD أي 1440 في 2560 بكسل، ويتوقع أن الشاشة ستكون بحجم 5.5 انش مما يعني أن كثافة البكسلات ستكون 530PPI. فيما يخص بالمعالج فـLG ستظل تستخدم Snapdragon 800 المستخدم في الهاتف LG G2، على الرغم من أن بعض الأجهزة الحالية تستخدم معالج Snapdragon 801، كما أن الجهاز لن يعلن عنه إلا في النصف الثاني من العام الجاري، مما يعني امكانية استخدام معالج Snapdragon 805، لكن يبدو أن هذا الأمر -حسب التسريبات- لن يكون. بالنسبة للذاكرة العشوائية فهي بحجم 3GB، والذاكرة التخزينية بحجم 32GB، والكاميرا الخاصة بالهاتف ستظل بدقة 13MP، وأما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 2.1MP، وتدعم التصوير الفيديو بدقة 1080P. هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم إضافة الذاكرة الخارجية حتى 64GB، ويدعم تقنيات البلوتوث وشبكات الجيل الرابع.

[Android Authority] [SPRINT]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما بعتقد دقة الشاشة رح تكون متل يلي بالتسريبات فالمعالج الرسومي بSnapdragon 800 ما بيعطي هيك دقة ولا حتى Snapdragon 805

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *