التطبيقات

جوجل تجلب ميزة التنبيه لتخفيف السرعة في خرائط جوجل

تبدأ شركة جوجل في دفع واحدة من المميزات التي أشتهر بها تطبيق Waze للمستخدمين قريباً من خلال تحديث لخرائط جوجل يقدم تقرير للمستخدمين لتخفيف السرعة على الطريق.

Google maps update

تختلف ميزة جوجل الجديدة في تطبيق خرائط جوجل عن الميزة الحالية التي تعمل على تنبيه المستخدم إلى مناطق الإزدحام المروري بشرائط ورموز بألوان محددة، والتي تتأخر غالباً في الظهور للمستخدمين على خرائط جوجل، بينما تتيح الميزة الجديدة نشر تقرير مباشر لإبلاغ قائدي السيارات عن مناطق الإزدحام المروري لتخفيف السرعة.

وتعد هذه الميزة واحدة من المميزات التي تمتع بها مستخدمي تطبيق Waze منذ فترة طويلة، والتي ترقب مستخدمي خرائط جوجل أن تقدم من جوجل في تحديث جديد، حيث يقدم تطبيق Waze ميزة تنبيه قائدي السيارة لوجود شرطة مرور على الطريق، أو كاميرات الرادار لتنبيه قائدي السيارات لتخفيف السرعة.

ولقد بدأت شركة جوجل في تحديث خرائط جوجل على منصة الأندوريد خلال العام الماضي بميزة توفرت لعدد من المستخدمين، والتي تتيح للمستخدم الإبلاغ عن الحوادث على الطريق، إلا أن هذه الميزة اختفت لفترة لتعود من جديد في ديسمبر 2018.

ومن المقرر أيضاً أن تتاح ميزة نشر تقرير لتخفيف السرعة لبعض مستخدمي التطبيق في هذه المرحلة، وذلك من خلال زر يظهر في قائمة التطبيق الرئيسية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *