الهواتف النقالة

المزيد من التسريبات حول هاتف Amazon القادم

amazon-phone-h12

منذ فترة ليست بالطويلة بدأنا نسمع إشاعات عن نية أمازون في إطلاق أول هاتف ذكي بالنسبة لها، وهذه الإشاعات في ازدياد مما جعل أمر قدوم ذلك الهاتف قاب قوسين أو أدنى.


اعلان





تعود هذه الإشاعات مرة أخرى، وهذه المرة تظهر لنا صورة تبين لنا شكل الهاتف والذي يتضّح أنه يمتلك من الجهة الأمامية أربع مستشعرات من الإشعة تحت الحمراء، كان الاعتقاد بالسابق أنها تقنية 3D تحضّرها أمازون في الهاتف، لكن اتضح أن أمازون تريد خلق طريقة جديدة للتحكم بالهاتف، فبدلًا من مجرّد لمس الشاشة للوصول لما تريده، أمازون تريدك أن تميّل الهاتف لكي تصل لما تريده، فمثلًا: لكي تدخل لتطبيق الكاميرا بسرعة أنت بحاجة لإمالة الهاتف يمينًا وشمالًا وسوف يتجه بك الهاتف لتطبيق الكاميرا، وهنالك أيضًا استخدامات أخرى كإمالة الهاتف نحو الشاشة وسوف يقوم بإرفاق صورة لرسالتك النصية التي تقوم بكتابتها. ولا ننسى أ هذه التقنية تعمل على كثير من التطبيقات سوف نتعرّف عليها بشكل تفصيلي حينما تعلن أمازون بشكل رسمي عن الهاتف.

ليس هذا وحسب، بل أن أمازون تريد إطلاق تقنية بالكاميرا تسمح بقراءة النصوص التي في الصورة من خلال التعرّف البصري على الصور، وبالتالي هذه التقنية ستفتح مجالات أخرى يمكننا الاستفادة منها كالترجمة ونسخ النصوص من الصور وغيرها.

أخيرًا الهاتف يشاع أنه سيصدر في نهاية ربيع عام 2014.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق