الهواتف النقالة

شاهد إختبار قوي لهاتف Galaxy S5 تحت الماء بعمق متر لمدة 10 دقائق

أحد مزايا هاتف سامسونج الرائد جالكسي S5 التي أعلنت عنها الشركة الكورية هو أن الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67 وهذا المعيار يقدم الحماية للهاتف عند غمره في المياه إلى عمق 1 متر .


اعلان





حسناً .. أحد التقنيين من روسيا أراد تجربة فعالية هذه الميزة فقام بغمر الهاتف في حوض مياه بعمق متر ولمدة 10 دقائق تقريباً وخلال هذه المدة كان يتصل على الهاتف بإستمرار للتأكد من مثالية التجربة حيث نجح الجهاز في تجاوز الاختبار عند اخراجه وعاد للعمل بكفاءه وكأن شيئاً لم يكن .. اخيراً يجب ان نخبرك بأن مثل هذه التجارب تكون أشبه بالمغامرات فإذا كنت مضطراً لعمل مثل هذه التجربة عليك التأكد اولاً من إغلاق الغطاء الخلفي وفتحة USB جيداً على الأقل .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اكسبيريا زد1 جربته في نادي النهضة تحت عمق 3 واشوي أو أكثر بعد وفوق ذا حطيته صنيه زر مندي حار ولا قالي اتوقع اس5 البلاستيك يذوب ههههه ، وصج تم جربته بعد على مشروب غازي باقي لبن و شوربه ساخنه بعد غير المندي الحار ؛ أتمنى اني أملك قناة باليوتيوب حق أنزل المقاطع عن قوة تحمل اكسبيريا زد1 في المندي وتحت عمق من 3 إلى 4 متر ومقطع تحمل مشروب غازي، طبعا زد2 أقوى من زد1 وهذا تصريح من رئيس سوني

    1. حتى زد زن مكتوب انه يتحمل متر ل30 دقيقة لكن هذا مايعتبر مقياس عادة ما يسمى هذا مقياس safetyيعني درجة الحد الامن واذا نزلت الهاتف بعمق اكثر ممكن يخرب مش شرط واللي في الفيديو يقدر يسويها لكن وين وليش يغامر بتيلفونه عالفاضي وتذكر انه حاصل على معسار اعلى من الزد ون.

    1. ماعتقد يوصلهم واذا وصلهم بكون كتابته على السريع لأن سوني غير معجب بهذا من قبل الموقع في قناة على بلاك بيري تضع مواضيع بكل صراحة عن آخر الهواتف وأيضا تكلمت عن أقوى هاتف حالي وكان زد2 الأقوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *