الهواتف النقالة

إشاعة: نظام Blackberry 10.3 سوف يدعم دقة 1080p للشاشات

files

في السابق وعد الرئيس التنفيذي لشركة Blakberry جون تشين، أن الأجهزة القادمة من Blackberry ستكون بمواصفات قوية بنفس مستوى أجهزة Android و Windows Phone، فجاءت الإشاعات لتفسد كل شيء وبينت أن الهاتف القادم سيكون تحت اسم Windermere، لسنا متأكدين من أنه الاسم التسويقي للهاتف لكن لا يهمنا الاسم قدر أهمية المواصفات الخاصة بالهاتف، فقد أشيع أنه سيمتلك شاشة بدقة 1080 في 1920 بكسل، وسيكون بلوحة مفاتيح منفصلة، وبمعالج يعمل بمعمارية 64bit، وأيضًا تسربت له صورة تظهر التصميم الخارجي الغريب نوعًا ما.

استكمالًا لتلك الإشاعات، ظهرت صورة مسربة لملفات نظام Blackberry 10.3 الذي سمعنا عنه الأسبوع الماضي، وأظهرت الصورة عدد من أنوية التطبيقات التي تدعم دقة 1080 مشيرة إلى أنه هنالك هاتف قادم سيدعم تلك الدقة، وإلا لما دعمتها Blackberry على نظامها أولا ولاسيما أنها هي المصنع الوحيد لنظام Blackberry.

فيما لو صدقت الإشاعات وأوفى تشين بوعده، هل تتوقع تقدم شركة Blackberry للأفضل؟

[Crackberry] [Phone Arena] [Phone Arena2]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. QNX من افضل الانظمة مستقبلا ولكن مايُعيق هذا النظام الدعم التطبيقات والتطور كذالك بأفكار جديدة من ناحية التطبيقات..

    QNX يحتاج الى وقت.. واعتقد الـ4 سنوات المقبلة تُحدد مصير النظام ولا ننسى ايضا ان الانظمة المغلقة الاحتكارية سوف يكون لها حصص صغيرة جدا في السوق مستقبلا لان المستقبل بالانظمة المفتوحة والسوق سوف يضيق من كثرة الانظمة المفتوحة 🙂
    فلا نستغرب ان نرى ويندوز وابل وبلاك بيرى حصصهم متساوية بفارق فقط الاقدم هو الافضل
    وطبعا الصدارة سوف تكون من نصيب الانظمة مفتوحة المصدر كـ اندرويد وتيزان وابونتو والكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *