سوارة وساعات

نظرة على سوارة Sony SmartBand وتطبيق Lifelog

 

DSC00327-w600-h400

أحيانا سوني تريد الخروج عن ماهو المألوف لذلك دائما مايكون هنالك أبتكار يجذب أنتباه حول منتجات الخاصة بها على سبيل المثال Sony SmartBand والتي حصلت على تطورات كثيرة كذلك الأعلان عن سعر وموعد الأصدار حيث ستكون متوفرة في شهر مارس عموما أليك نظرة شاملة عن هذه السوارة كذلك التطبيق الذي يأتي معه وللتذكير هذا التطبيق سيعمل مع أي هاتف طالما أنه مزود بنظام الأندرويد كت كات 4.4.


اعلان





فيديو:

السوارة Sony SmartBand  تشبه وبشكل بقية سوارات الذكيّة لعل أقرب تصميم لها هي السوارة  Fitbit Flex حيث أنها خفيفة الوزن وتأتي بعدد كبير من الألوان وهذه السوارة تأتي بمادة من المطاط  وبداخل هذه السوارة هنالك قطعة صغيرة تحمل اسم Core يمكنك أخراجها من داخل السوارة ونعم هذه القطعة يمكن أن تكون بداخل أي سوارة مدعومة بشكل رسمي من سوني أو حتى من الطرف الثالث.

 DSC00331-w600-h400

عموما لوصل السوارة هنالك بنهاية كل سوارة قطعة معدنية تنفصل أو تتصل بالسوارة والأمر بغاية السهولة ولاتحتاج إلى أيّة تعقيدات  والجميل في في هذه السوارة أنها حاصلة على ترخيص IP58 ممايعني أنها ضد الماء ممايعني يمكنك الأستحمام أو الدخول في المسبح ولازالت السوارة تعمل والسوارة لاتحمل أي شاشة كل ماستجده في هذه السوارة هو أنوار LED  ويمكنها أن تقترن بهاتفك الأندرويد بطريقتين الأولى عن طريق تقنية البلوتوث والأخرى عن طريق تقنية NFC  ويمكنك من خلال السوارة القيام ببعض الحركات مثل النقر مرّة أو مرتين لتشغيل عدد من التطبيقات مثل ماسترونه بالفيديو كيف يمكننا التحكم بالموسيقى الأمر يحتاج إلى وقت حتى تعتاد وتفهم كيف يمكنك استخدام السوارة بالطريقة الصحيحة.

DSC00325-w600-h400

هنالك تطبيق يأتي مع هذه السوارة وهو يحمل اسم Lifelog وهذا التطبيق هو أساسي لأعطائك رسومات جميلة لكافة الأنشطة التي تقوم بها كل يوم مثل أذا دخلت إلى الفيسبوك وقمت بربط حسابك مع هذه السوارة فأنها تظهر على شكل أيقونة والأمر ينطبق على الموسيقى أو أذا أخذت صورة وسيظهر بأسفل مربعات تكشف لك عن معدل السعرات الحرارية التي حرقتها و الخطوات التي قمت بخطوها أو حتى المسافات التي قمت بقطعها لهذا اليوم وتعقب نظام النوم الخاص بك.

DSC00330-w600-h400

السوارة يمكنها الأعتماد على تقنية الملاحة GPS بشكل ذكي حيث أذا مثلا وصلت إلى المنزل فأن المربعات الموجودة في تطبيق تتحول إلى أشياء أخرى لاعلاقة لها بالرياضة مثل الموسيقى والأفلام وغيرها وهنالك أكسسوارات تأتي مع هذه السوارة مثل أكسسوارة يمكنك وضع Core إلى قطعة كاميرا ثانوية وبالتالي تتحول إلى شخصية جيمس بوند عموما الفكرة جميلة جدا وسنقوم بعمل مراجعة شاملة حالما تعطينا سوني هذه السوارة وفي الوقت الحالي أنصحك برؤية الصور التي بالأسفل.

الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

    1. بالنسبة لمشكلة خطأ غير معروف الحل انك تخدف البرنامج وتحول لغة الجهاز الى انجليزي وبعدها تثبت البرنامج من جديد ورح يشتغل معك وبعدها رجع اللغه للعربي

  1. الهاتف يقوم بكل هذى الميزات من غير الاسوار او الساعات الذكية هو مشروع تجارية الهدف من الربح من غير عناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *