الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول Sony Xperia M2

DSC00407-w600-h400

في العام الماضي قدمت شركة سوني الهاتف المحمول   بمواصفات متوسطة وبما أننا في العام الجديد فلقد أعلنت سوني عن النسخة الثانية من هذا الهاتف والذي يمكنك القول بأنه لازال من فئة الهواتف المتوسطة ولكن بتحسينات كثيرة مثل الشاشة 4.8 أنش وبدرجة وضوح 540 في 960 وبمعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل و البطارية 2300 ملي أمبير كما أنه يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.أليك بقية التفاصيل بالداخل.


اعلان





فيديو:

الهاتف المحمول تم تطويره بشكل ملحوظ وخاصة من ناحية سماكة الهاتف المحمول والمواصفات الداخلية وجعل الشاشة أكبر قليلا والهاتف يستهدف وبشكل خاص هاتف موتو جي والذي أبهرنا السنة الماضية الهاتف المحمول بسماكة  8.6 ملم ويدعم تقنية NFC و LTE  على عكس ماهو غير موجود في الموتو جي ولكن بدرجة وضوح أقل من هاتف موتورولا.

DSC00408-w600-h400

طبعا الهاتف يقدم مواصفات متوسطة أقل من أخيه المخيف الزد 2 ولكن لازال محتفظ بنفس التصميم وهو معروف بأسم OmniBalance عموما الهاتف أقل من ناحية جودة التصنيع مقارنة بسلسة الزد ولكن عموما الهاتف سيكون متوفر في شهر أبريل وسيكلفك 302 دولار أمريكي وهو سعر مغري عندما سيكون متوفر في شهر أبريل.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الهاتف يقدم مواصفات متوسطه عكس اخيه المخيف z2 /ههههه عاشت اناملكم على هذا التعبير بالفعل z2 مخيف وخاصه للذين في قلبي !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق