الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

نظرة على الجراب FLIR ONE يقوم بتحويل كاميرة هاتفك الأيفون إلى كاميرا حرارية

DSC00572

في مؤتمر برشلونة نادرا مانلقي أهتماما على الجرابات للهواتف أو للأجهزة اللوحية ولكن أليك شيء مثير للأهتمام وهو الجراب FLIR ONE جراب يقوم بتحويل كاميرة هاتفك الأيفون 5 أو الأيفون 5 أس إلى كاميرا حرارية وبالعادة الكاميرات الحرارية تأتي مكلفة الثمن لكن هذا الجراب سيكلفك فقط 350 دولار أمريكي لذلك أليك الأنطباعات الأوليّة لهذا الجراب بالداخل ولاتنسى أن تشاهد الفيديو بالداخل.


اعلان





فيديو:

الفكرة هنا أن هذا الجراب متوافق في الوقت الحالي مع الهاتف الأيفون 5 أو 5 أس وسيكون متوفر على الأندرويد في المستقبل من دون ذكر أي شركة ومن دون ذكر متى سيكون ذلك عموما كل ماعليك هو وضع الهاتف بداخل هذا الجراب ومن ثم تحميل التطبيق الخاص به وستكون مستعد لتحويل كاميرة هاتفك الأيفون إلى كاميرا حرارية والشيء الجميل أن هذا الجراب سيزيد من سماكة الهاتف لسبب وهو أنه مزود ببطارية مدمجة لذلك لن يصرف بطارية هاتفك الأيفون  ويمكنك شحن الجراب من خلال منفذ microUSB.

DSC00570

يمكنك استخدام الكاميرا الحرارية لألتقاط صور أو تصوير فيديو كما أنه يمكنك أيضا تحويل مابين وضعيات كاميرات الحرارية وقياس درجات الحرارة من نطاق ليس بعيد لذلك الفكرة جميلة ولا أعلم مدى قوة هذا الجراب مقارنة بالكاميرات الحرارية لكن على الأقل ستكون رخيصة!

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. راااااائع جداً جداً…. لكل فني صيانة جوال…. تقدر تحدد عطل ببورد الجوال وتحدد مكان القطعة التي ترتفع حرارتها وتكون عاملة شورت بلبورد ✌✌✌✌✌✌✌✌❤❤❤❤❤

  2. كنت ابحث عن جهاز مماثل ولاكن كانت اسعاره عالية جداً من شركة FLUKE وتجدونه لدى وكيله في الرياض مجداف على طريق الملك فهد ، بأسعار تصل إلى 45,000 ريال !! للجهاز .

    صراحة راح اشتري هذا الجهاز اول ماينزل إذا كانت اسعاره معقولة .

    وشكرا على التقرير الجميل واتمنى اضافة الفوائد التي يستفيدها المستخدم من الجهاز لتوضح للناس بشكل افضل.

    علي القحطاني

  3. السلام عليكم شكرآ علي الموضوع ثانيآ ليس تعصب.
    لمن هذا الكامير الحراريه هل للاشخاص العادين ام (جمس بوند او توم كروز ) وفيما يستخدم في الصور الفوت غرافيه او انه يستخدم في المطارات او رجال الامن و الشرطة.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماهي الفائدة من هذه الكاميرا ؟ هل تفيد المستخدم العادي؟ وفي ماذا تستخدم؟
    ام انها مثل مايقول المصرين الي عنده قرش محيره يشتري بيه حمام ويطياروه

  5. هبل اسمه ادفع ثمن الاسفون 700 دولار ثم ثمن الجراب 350 دولار شو بدي بالجراب الحراري هبل وضحك على ناس فعلا هاد البوست خلاني انضغط سنحك يلي فكرت تعمل هيك جراب سنحك لو مسموح اسبك بسبك هنا فعلا خلاني انضغط وافور ادفع 350 دولار ثمن جراب هبل بهبل

  6. لمزيد من الدقه، الجراب لا يحول كاميرا الايفون الى كاميرا حرارية، لان كاميرا التصوير الضوئي (العاديه) تختلف كلياً عن كاميرا التصوير الحراري ولا يمكن بأي شكل من الاشكال تحويل الكاميرا الضوئية الى كاميرا حرارية
    لكن الجراب يحتوي على كاميرا حرارية خاصة به ولا يستخدم كاميرا الايفون المدمجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق