الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لوحي Google القادم قد يكون من تصنيع HTC وسيكون بشاشة أكبر وبدقة خارقة وسعر أقل

سمعنا من قبل أن لوحي Google القادم سيكون -حسب التوقعات- بشاشة أكبر حتى من 8 انش، وربما يكون بحجم 8.9 انش كي تشجع Google باقي الشركات لتصنيع حواسيب لوحية بأحجام مطابقة وعدم التركيز على حجم واحد أو اثنين.

جاءت إشاعة تبين لنا بعض المعلومات عن لوحي Google القادم من خلال Rhoda Alexander -مديرة قسم بحوث الأجهزة اللوحية والشاشات في شركة IHS Technology- والتي تبين أن لوحي Google القادم والذي سيكون من تصنيع HTC -حسب ماذكرته- سيحمل مواصفات خارقة وبسعر منخفض، ووضحت أن السعر لن يزيد على 299$، وهذا يعني أن سياسة Google بالنسبة للأسعار مستمرة في سلسلة الـNexus وبالتأكيد إن هذا الأمر رائع.


اعلان





من الواضح أن معلومات Alexander لم تكن دقيقة من ناحية المواصفات، فالاكتفاء بوصفها أن عالية أو خارقة لا يعطي نظرة كاملة على ما ستقدمه Google خلال هذه السنة، ومع ذلك أستطيع القول أن HTC Nexus سيكون بشاشة دقتها 2K -إن كان فعلًا بمواصفات عالية- والمعالج سيكون Snapdragon 805 طالما أن اللوحي سيصدر مابين شهري يوليو وأغسطس، هذا يؤكد أنه سيكون بعد صدور الهاتف Vega Iron 2 -أول هاتف يمعالج Snapdragon 805 – الذي من المفترض أن يعلن عنه في شهر أبريل. وأظن أن الذاكرة العشوائية بحجم 2GB، والنظام سيكون Android Kitkat -إن لم يكن هنالك نسخة جديدة من نظام Android-. أذكر أن هذه مجرّد توقعات قد تكون صائبة وقد تكون غير ذلك.

[Phone Arena] [CNET]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *