المتصفح/النظامالهواتف النقالة

سوني تعلن عن ترقية هواتف Xperia Z1 و Z Ultra و Z1 Compact لنسخة أندرويد كت كات 4.4

اعلنت سوني عبر مدونتها الرسمية sonymobile انها بدأت في تحديث هواتف Xperia Z1 و Z Ultra و Z1 Compact لآخر نسخة من نظام الاندرويد المعروفة بـ اندرويد كت كات 4.4 وبحسب المصدر فإن التحديث سيبدأ بالوصول بشكل تدريجي للأجهزة الثلاثة كما ستحصل هذه الاجهزة على كافة المزايا الموجودة في هاتف الشركة الاخير Xperia Z2 .

كما أكدت سوني ان تحديث Android 4.4 KitKat سوف يصل للأجهزة التالية Xperia Z و Xperia ZL و Xperia Tablet Z و Xperia ZR و Xperia T2 و Ultra Xperia E1 و Xperia M2 خلال الربع الثاني من 2014 .


اعلان





 

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. سوني لن تفهم ولن تتعلم الدرس علي قد ما انها تصنع اجهزه راقيه ومحترمه ومميزة ولكن عدم احترامها المستخد ورغبه المستخدم يسجعل كل من يقتني اجزتها لمره واحد لم يعاود المحاوله مره اخر .. انا كنت من عشاق سوني ايركسون .. وسوني . والان لم اعد كذالك بسبب سياسة الشركة في عدم احترام المستخدم بشكل عامل .. نقلت الي htc مع هاتف Htc one X ولكن تفجات ايضا بنفس الشي من شكرة Htc وبقول يعني شركة علي حافه انها تعلن افلاسه مش مهتمه ليه بالمستخدم وتحديث النظام وكان ليا تجربخ اخري مع هاتف ديزير ولم يدم تحدثه ايضا وتبقي ولان استخدم هواتف سامسونج السئيه فقط من اجل التحدئثات ومعي الان نوت ²

  2. أتمنى شخصيا ان ارى مميزات إضافيه بعد التحديث. أنا أملك Xperia z1 و Galaxy S3
    لكن ارى ان سامسونج لديها لمساتها المميزه جدا و التي تتفوق وللأسف الشديد على السوني ولا أعرف ما هو السبب؟؟ و مع فارق الزمني بينهما ؟؟؟ وأقل أقل مثال على كلامي خاصية الإطارات المتعدده او multi windows

    سوني جهاز ذو تصميم جميل واكثر من رائع وخصوصا الكاميرا القويه لكن ذو شاشه وألوان متواضعه بالمقرنه مع شامسونغ (من واقع تجربه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق