الهواتف النقالة

صور حية تؤكد على تصميم هاتف شاومي القادم Xiaomi 13 Pro

كشفت التسريبات المصورة الحية عن تصميم هاتف شاومي القادم Xiaomi 13 Pro، مع تفاصيل إعدادات وتصميم الكاميرة.

تستمر سلسلة Xiaomi 13 في جذب الأضواء إستعداداً للإعلان المرتقب من شاومي عن هذه الإصدارات، ولقد كُشِف اليوم عن صور حية لهاتف Xiaomi 13 Pro، الذي يأتي بمستشعر IMX989 المميز بحجم 1 إنش، ودقة 50 ميجا بيكسل، والذي قدم في هاتف Xiaomi 12S Ultra.

أيضاً على عكس Xiaomi 12S Ultra الذي يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، تقدم شاومي هواتف Xiaomi 13 برقاقة معالج Gen 2، كما تأتي إعدادات الكاميرة في الهواتف بتقنية Leica.

وتظهر كاميرة إصدار Pro بمستوى أقل في التصميم مقارنة بهاتف Ultra الذي يأتي بتصميم أكبر للكاميرة، كما تضم الكاميرة مستشعر 1 إنش في الجانب الأيسر من إعدادات الكاميرة، كما تضم إعدادات الكاميرة مستشعر في المنتصف بزوايا عرض فائقة الإتساع.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 13 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، ولوحة شاشة E6 من سامسونج، كما تدعم الشاشة جودة عرض QHD+.

أيضاً أوضحت صور مسربة لواجهة الهاتف أن هذا الإصدار يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وذاكرة إفتراضية 3 جيجا بايت رام، ويعرف الهاتف الآن برمز “nuwa”، كما يأتي النموذج الخاص بالسوق الصيني بنموذج رقم 2210132C، بينما يأتي الإصدار الخاص بالأسواق العالمية بنموذج رقم 2210132G.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *