Games

أفضل الألعاب لأجهزة الألعاب المنزلية الجديدة

 _H1A0075

اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ مع عالم أجهزة الألعاب المنزلية وهذا يتضمن جهاز الألعاب المنزلي وجهاز الألعاب المحمول أنت مستخدم جديد وتريد الأفضل؟ تفضل إلى الداخل.

الأكس بوكس ون:

اللعبة Killer Instinct:

killerinstinct

اللعبة هي متخصصة في مجال الأركيد وهذه اللعبة ستشعرك بالقوة والسرعة وبمجال الرسوميات العالي  لذلك بكل بساطة أذا أردت لعبة الأفضل في مجال الخبرة والمغامرات فأن هذه اللعبة ستفي بالغرض.

Forza Motorsport 5:

forza5

يمكنك القول بأنها أفضل لعبة سباقات متوفرة بشكل حالي على الأكس بوكس ون  ويمكنك تجربة اللعبة لأختبار قوة جهاز الألعاب المنزلي الأكس بوكس ون مع لعبة سباقات السيارات وهنالك سيارات حصرية يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة مثل سيارة BMW  الجديدة.

Dead Rising 3:

deadrising3

لعبة تختص بقتل الزومبي برسومات جميلة جدا  لعبة مغامرات لامثيل لها.

Zoo Tycoon:

zootycoon

أذا كنت تريد الأبتعاد عن قتل الأشياء فأن هذه اللعبة ستوفر لك بيئة مختلفة جدا حيث يمكنك أنشاء حديقة حيوانات خاصة بك كما أن هذه اللعبة ستستفيد وبشكل كبير من جهاز المستشعر الكنكت.

Peggle 2:

peggle2

هي ببساطة لعبة أحجيات والتي ستقوم فيه بأطلاق الكرة النارية وهي لعبة تقدم رسومات جميلة من تطوير شركة PopCap .

البلاي ستيشن 4:

Resogun:

resogun

هذه اللعبة أعتبرها من أفضل الألعاب التي رأيتها على البلاي ستيشن 4 حيث ستقود الطائرة الحربية لمحاربة كل ماسيقف أمامك وأنقاذ عدد لابأس به من البشرية كل مرّة ستحصل فيها على أسلحة أضافية كل مرّة ستواجه صعوبات أكبر كل هذا يدور في لعبة تقدم رسوميات لامثيل لها.

Knack:

knack

 لعبة جميلة مليئة بالمغامرات من خلال شخصية غريبة بعض الشيء تطور نفسها في عدد من المراحل وهذه اللعبة تذكرني باللعبة مسلية جدا كراش لذلك أضمن لك أن هذه اللعبة ستتحفك بالمزيد من المغامرات:

ASSASSIN’S CREED IV: BLACK FLAG:

assassinscreed

 هذه اللعبة من فئة المغامرات لكن لعبة جميلة لأبعد الحدود لعبة مفتوحة للأستكشاف والقيام بالمهام الجانبية واللعبة تقدم لك رسومات ضخمة تستفيد وبشكل كبير من جهاز سوني الجديد البلاي ستيشن 4 من أهم الألعاب التي يجب أن تكون لديك.

Need for Speed: Rivals :

needforspeedrivals

 لعبة سباق السيارات الشيقة تعود بجزء جديد على البلاي ستيشن 4  ويمكنك التجول في المدن وأختيار السيارات وتطوير هذه السيارات والأفضل من ذلك يمكنك سباق مع أصدقائك.

FIFA 14:

fifa14

 لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 2014 تعود من جديد برسومات أفضل من نسخة الموجودة على البلاي ستيشن 3 هذه اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم الأكثر واقعية.

PS Vita:

Tearaway :

tearaway

هذه اللعبة مذهلة لأبعد الحدود طريقة اللعب تجذبك وبشكل كبير وكيف لا لأن صانع هذه اللعبة هو من صنع اللعبة LittleBigPlanet لذلك ثق بنا عندما وضعنا هذه اللعبة من قائمة أفضل الألعاب التي يمكنك أن تجدها في جهاز سوني المحمول الفيتا.

Persona 4 Golden:

personaforgolden

هذه اللعبة ستحقق لك الكثير من المتعة فهي تهدف أن تكون لعبة تحقيقات في المسائل الأجرامية لذلك هي لعبة ستشغلك كل الأوقات.

Velocity Ultra:

velocityultra

ستقود طائرة فضائية في أرجاء الفضاء وكل ماعليك هو تفادي أو التصويب اللعبة ستدمج لك رسومات ثنائية الأبعاد وبنفس الوقت التقنيات الصوتية والألوان الجميلة وتطوير الأسلحة.

Guacamelee:

guacemelee

لعبة أكشن تجمع لك روح القتال وكذلك أمكانية قتل الأعداء من مسافات بعيدة ومع ذلك تقدم لك اللعبة جوّ من الفكاهة وهذا المزيج كله نادرا مانجده في عالم الألعاب.

Sound Shapes:

soundshapes (1)

هذه اللعبة عبارة عن طريقة جديدة للأستمتاع باللعب من خلال الموسيقى  والتجربة في هذه اللعبة لاتنسى حيث تقدم لك طريقة في التفاعل مع اللعب والموسيقى.

Nintendo 3DS

 

THE LEGEND OF ZELDA: A LINK BETWEEN WORLDS:

link

قامت نيتندو بأصدار نسخة جديدة من سلسلة ألعاب Zelda  والتي تعرف بأسم  A Link Between Worlds وهذه اللعبة ستقع في غرامها وستخوض مراحل كثيرة  لذلك تأكد من أنها ستعجبك وبشكل كبير.

Pokemon X and Y:

pokemonxy

يمكنني التأكيد من أن سلسلة البوكيمون هي لعبة لن ينساها أحد على مرور التاريخ لذلك أضف على ذلك أن اللعبة Pokemon X and Y هي أفضل أصدار صدر لحد الآن.

PHOENIX WRIGHT ACE ATTORNEY: DUAL DESTINIES:

phoenixwright

لم نتوقع أبدا من أن لعبة تتمحور حول لعبة شخصية محامي دفاع ستكون فعلا مسليّة  وسيكون هنالك عدة مراحل كل مرحلة ستعشقها بشكل كبير وهل ذكرنا أنه يمكنك أن تدافع عن القاتل؟

ANIMAL CROSSING: NEW LEAF:

acnl (1)

 هنالك ألعاب تتمحور حول القتال وكذلك حول المغامرات ولكن اللعبة هذه ستجعلك تعيش في قرية مليئة بالحيوانات ومن هناك يمكنك أصطياد السمك وكذلك زراعة الكثير من الخضروات كما أنها تدعم الأنترنت ممايعني أنه يمكنك أنت وأصدقائك اللعب سويّا.

MARIO & LUIGI: DREAM TEAM:

marioluigidreamteam

 ماريو و لويجي سيقدمان لك أفضل والأكثر تسلية في عالم ألعاب RPG  ولكن لاتقلق فاللعب بالطريقة الكلاسيكية لازال موجود في هذه اللعبة ولكن سيكون هنالك طرق جديدة.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الالعاب فاشله راحت العاب المغامرات والاكشن بلي ستيشن 2 الافضل في الالعاب نسيتو انيموشا اللعبه الاسطوره نسيتو لعبة graduis ملينه من الالعاب الفاشله وكرة القدم بلي ستيشن 4 مشابه لي بلي ستيشن 3 لا جديد

    نفس الالعاب لعبة حرامي سيارات الفاشله الفاسده والعاب الشوت بلي ستيشن3 اقوي العاب 1- ميتل جير 2- كرة البيس 3- ديفل ماي كراي وكاستل فانيا والباقي سيفون انا اشتري جهاز وبالاخير 4 العاب قمة الفشل يا سوني

  2. صراحة knack لا احد يشتريها والله لعبة مملة بشكل غير طبيعي والقصة خايسة ومن تجربتي ابعد عنها اخذ كيلزون

    1. ألعاب4:

      حتى كلزون والله سيئة لأبعد حد كمولتي بلير ويشفع لها الجرافكس.

      ممكن اساسن كريد وراح اشتريها باقرب وقت.

      طبعا العاب الشوتر:

      قوست ممله وقبلها بلاك أوبس 2 و 1 وmw و mw2 وغيرها
      تكرار ونسخ ولصق وشيء يحسسك بفراغ.

      باتلفيلد

      جربت 3 بس ما أهتميت بها، بس 4 أوف جبارة
      و64 لاعب متعة والله إبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *