التطبيقاتالمتصفح/النظام

تجربة برنامج System Mechanic لأصلاح كافة مشاكل حاسبك

اليوم نقدم لكم استعراض بسيط لبرنامج  System Mechanic  من شركة  iolo technologies وهذا البرنامج سيكون متوفر بنسختين الأولى تقوم بأصلاح كافة مشاكل الحاسب وجعله سريع وتنظيف حاسبك من الملفات التي قد تكون سبب أساسي لبطىء الحاسب ومن ثم هنالك النسخة الأحترافية وهذه النسخة تقوم بكل ماتقوم به النسخة العادية لكن الأضافة أنها ستقوم بحماية حاسبك من الفيروسات والبرمجات الخبيثة.

من حسن الحظّ الشركة أعطتنا النسخة الأحترافية System Mechanic Professional وعملية التثبيت لم تتطلب ذلك الوقت الكثير حيث كانت عملية التثبيت سلسة وواضحة وهنالك عدد من الخدمات تتطلب منك تثبيتها أثناء تثبيت البرنامج مثل  Search and Recover و DriveScrubber وSystem Shield Antivirus  وأنت حرّ في تثبيتها أو لا وعموما بعد التثبيت أنت بحاجة إلى أعادة تشغيل الحاسب مرة أخرى حتى يعمل البرنامج بشكل سلس.


اعلان





Sys_Mech_12_3

ماهو أمامك هي أول صورة لواجهة البرنامج والتي يمكنك أن تستفيد منها في كيفية التعامل مع هذا البرنامج كذلك أخبارك ماهو الجديد في هذا التحديث أو الوصول إلى منطقة العملاء.بعد تجاهل ذلك هنالك الآن زرّ  analyze now والذي سيقوم بتحليل وتصفح الحاسب بشكل كامل ومن ثم سيظهر لك ماوجده البرنامج من مشاكل ويمكنك أصلاح كل ذلك من خلال الضغط على الزرّ  Repair All وبعد أصلاح كافة المشاكل ستظهر لك صفحة ستخبرك ماتم حله والجميل في الموضوع أن هنالك خاصية ActiveCare  والتي ستقوم بشكل تلقائي بأيجاد المشكلة وحلها بشكل تلقائي بدلا من القيام بذلك كل مرّة بشكل يدوي.

Sys_Mech_12_9

 كما أن هنالك عدة خصائص لحل هذه المشاكل الموجودة في حاسبك بدلا من حل كافة المشاكل يمكنك تخصيص ماتريد أن يقوم البرنامج بفحصه كذلك هنالك خيار سيساعدك البرنامج من زيادة سرعات الأنترنت وهنالك قسم يعرف بأسم  Internet Security  والذي سيقوم بحماية حاسبك من الملفات الخبيثة أو حتى من الفيروسات كلها من نفس البرنامج وهنالك خاصية  PC Accelerator لزيادة من سرعات نظام الويندوز بنسبة 300 بالمئة و خاصية PC Repair Wizard لجعل البرنامج بفحص الأخطاء الغامضة والتي لم يحلها بعد.

Sys_Mech_12_4

البرنامج فعلا رائع  وأنصح به فهو سيشكل لك فرق كبير من ناحية الأداء ولتحميل النسخة العادية اضغط هنا ولتحميل النسخة الأحترافية وشرائها يمكنك الضغط هنا أيضا.

اعلان


الوسوم

‫7 تعليقات

  1. مثل هذه الاعلانات المدفوعة ستهز من مصداقية المدونة وهي ممقوتة جداً من قبل الزوار والمتابعين

  2. قديم جدا .. كنت أستخدمه في التسعينات .. فالغريب أن لا يزال هنالك من لا يزال يستخدمه ..

    فمثل هذه البرامج لا تعمل على تغيير شئ و لا تقوم بأمور أفضل مما يمكن النظام القيام به من خلال الأدوات الموجودة فيه .. فعمل ديفراقمنتيشن و عملية تنظيف القرص الصلب .. كافية ..

    اما عن امور الريجستري .. فلا تغير كثيرا .. و تنظيف الريجستري لا يزيد أو ينقص شئ في الأداء و هذا من تجربتي الشخصية طوال سنين استخدمت فيها مثل هذه البرامج ..

    تحياتي

    تحياتي

  3. طيب والنسخة العادية بفلوس ولا مجانية ؟ لاني بدخل لرابطها ومش لاقي شي احمله ولا اي شي مجاني كله بفلوس !!!

  4. السلام عليكم
    هذه البرامج كثيرا ما تسبب المشاكل لصاحب الجهاز بحذفها لبعض الملفات الخاصة
    وايضا البرامج هذي لا تفرق بين الملفات الضارة وغير الضارة كل ما لا تعرفه يتم حذفه. وتكون البرامج هذي ثقيل في تشغيلها على الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق