تقنيات متفرقة

صور مسربة تكشف عن تصميم جهاز الألعاب المحمول Lenovo Legion Go

تستعد شركة لينوفو للمنافسة في سوق أجهزة الألعاب المحمولة بإصدارها المرتقب Lenovo Legion Go، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم هذا الإصدار قبل إنطلاقه بشكل رسمي.

قدمت شركة لينوفو للأسواق عدد من أجهزة الحاسب والهواتف الذكية المخصصة للألعاب من سلسلة Legion، إلا أن العملاق الصيني تخطط للتوسع في سوق أجهزة الألعاب بإصدار جديد من الأجهزة بتصميم محمول.

ولقد قدمت التسريبات السابقة بعض التفاصيل حول مواصفات جهاز Lenovo Legion Go، بينما تأتي الصور ثلاثية الأبعاد اليوم لتقدم نظرة أوضح حول تصميم هذا الإصدار.

أيضاً تكشف الصور المسربة لجهاز Legion Go عن تصميم يتميز بوحدات تحكم في تشغيل الألعاب قابلة للإنفصال عن الجهاز على غرار جهاز Nintendo Switch، كما يتميز الجهاز بتصميم باللون الأسود.

ويضم الجهاز شاشة بحجم شاشة 8 إنش، كما يأتي بمسند لتثبيت الجهاز على سطح المكتب، أيضاً يتضمن الجهاز أزرار مشغلات للألعاب إضافية في الجهة الخلفية.

وتختلف وحدات التحكم في الألعاب في Lenovo Legion Go عن التصميم المقدم في Nintendo Switch، حيث يتضمن الجهاز عجلة في الجانب الأيمن من الجهة الخلفية، كما أكد مصدر التسريبات على أن الجهاز يضم أيضاً مدخل للسماعات 3.5مم، وفتحة لبطاقة microSD للتخزين الخارجي.

كما يضم جهاز الألعاب اثنان من منافذ USB C، وزر للتشغيل الرئيسي، مع زر للتحكم في مستوى الصوتيات، ومن المتوقع أن تأتي الشاشة بميزة خاصية اللمس.

وتشير التوقعات إلى أن سلسلة AMD Phoenix 7040 تدعم جهاز لينوفو المخصص للألعاب، على أن تتضمن مميزات للمنافسة بين أجهزة الألعاب المحمولة في الأسواق Steam Deck وAsus ROG Ally.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *