الهواتف النقالة

Nokia تخطط للمزيد من الهواتف التي تعمل بنظام Android

nokiaandroid

على غير المتوقع فإن جميع الإشاعات كلها تتحدث عن حدث مهم جدًّا وهو دخول نوكيا لقاطرة الأندرويد المزدحمة- بهاتفها الذي يشاع أنه سيكون Nokai X أو Normandy. جميعنا يعلم أن نوكيا تتبع مايكروسوفت والتي تملك نظام Windows Phone 8 أحد الأنظمة المنافسة لنظام أندرويد، ولذلك فإن إصدار نوكيا لهاتف أندرويد سيكون ذا صدى واسع، ليس لشيء من من مواصفات الهاتف، فهو ذو إمكانيات منخفضة بعد كل شيء، لكن لأنه بنظام أندرويد! السؤال هل سيكون Nokia X هو الوحيد من عائلة نوكيا الذي سيرتدي زي الأندرويد، أم أننا سنرى هواتف أخرى تشبهه في ذلك؟


اعلان





جوابًا لهذا السؤال؛ ذكر مصدر من Artesyn Technologies أن نوكيا لن تكتفي بالهاتف Nokia X كهاتف يعتمد على نظام أندرويد، بل سيكون لدينا عدة هواتف أخرى سوف يتم الإفراج عنها مابين شهري مايو و يونيو، وستحتل أكثر من فئة، فكما الهاتف Nokia X هاتف ذو إمكانيات منخفضة، سيكون هنالك هواتف أخرى قوية، وأخرى ستكون متوسطة.

صحيح أن نوكيا متأخرة في سباق الشركات، ولكن ربما خطوة كهذه قد تحسن من أوضاع الشركة، وتجعلها في مراكز متقدمة، على الرغم من أن هنالك منافسين قد يجعلون من المهمة شبه مستحيلة، لاسيما أنهم يعتمدون على نظام أندرويد.

[Phone Arena] [Tech.qq]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. عندك حق يا z والهي انا بعد ابل ما شفت الاجهزة بنصف مواصفات اجهزة الاندرويد لكن تعمل بكل سلاسة وتحديثات في ميعادها ابل لو طورت الهاردوير شوية هتكتسح لكن نظامها ما في اجمل منه

  2. جهاز اندرويد =
    تعليق لخبطه في النضام فيروسات يطفي ويشتغل لوحده الذاكره ممتلئه ولما تمسح ملفات ما يتغير شي
    اعلانات كثيره في البرامج يسخن
    مميزات هارد وير كثيره ولا تلاحض فرق عند استخدام جهاز اقل مميزات
    استهلاك بطاريه لدرجت انك تشيل الشاحن في كل مكان معاك
    انا ما اتكلم عن جهل انا جربت كل الاجهزه
    ولما جربت الايفون عرفت الراحه النفسيه على اصولها
    اتمنى تجربونه راح تنسون كل الاجهزه
    و بالتوفيق

    1. الي مدعي z
      يا لك من كاذب انا عندي هاتفين بنظام اندرويد ولا احتاج الي شاحن ولا احمله معي اينما ذهب كما تدعي يا جاهل نظام اندرويد افضل من نظامك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *