تقنيات متفرقة

شاومي تكشف عن الإصدار المحسن MIJIA Sweeping Robot 3C مع قوة شفط 5000Pa ونظام ملاحة بالليزر

أطلقت الشركة الصينية العملاقة شاومي الإصدار المحسن MIJIA Sweeping Robot 3C، وهي النسخة المطورة من مكنسة الروبوت MIJIA 3C Robot Vacuum Cleaner، والتي تأتي مع العديد من الترقيات من حيث قوة الشفط وسعة صندوق الغبار وسعة خزان المياه.

يتميز الإصدار المحسن بمروحة مذهلة 5000Pa، مما يوفر قوة شفط لا مثيل لها تلتقط الغبار والحطام من كل ركن من أركان المنزل بفعالية. وتأتي المكنسة الكهربائية مع أوضاع شفط بثلاث سرعات. وتضمن سعة صندوق الغبار التي تبلغ 400 مل جلسات تنظيف ممتدة دون الحاجة إلى تفريغها بشكل متكرر.

كما أنها تتميز بصندوق غبار جديد صفيح مقاوم للغبار والذي يمنع التلوث الثانوي، ويحافظ على الهواء نقيًا ونظيفًا. وأحد أبرز التحسينات بالمكنسة هو نظام الملاحة بالليزر الذكي، والذي يسمح للروبوت بإنشاء خرائط منزلية دقيقة وتغطية الزوايا والعمل بسلاسة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

علاوةً على ذلك، تعمل المستشعرات المدمجة على تقليل الاصطدامات والانحشار بشكل فعال، مما يضمن تجربة تنظيف خالية من المتاعب.

هناك ميزة أخرى بـ Mijia Sweeping Robot 3C Enhanced Version، وهي قدرتها على المسح، ودعم كل من المسار على شكل قوس والمسح على شكل Y لتنظيف الأرضيات بشكل شامل وفعال.

تدعم المكنسة الكهربائية أيضًا التحكم الصوتي لـ XiaoAI، أو جهاز التحكم عن بعد لتطبيق MIJIA، وتدعم عرض تقدم التنفيذ والتنظيف المجدول، وترقية OTA، وما إلى ذلك.

يبلغ سعر الإصدار المحسن من MIJIA Sweeping Robot 3C حوالي 1099 يوان (154 دولارًا).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *