الهواتف النقالة

تفاصيل مواصفات هاتف Huawei Pocket S كاملة قبل الإعلان الرسمي اليوم

ينطلق حدث هواوي اليوم لكشف النقاب عن هاتف Huawei Pocket S الصدفي القابل للطي، وقبل الإعلان الرسمي كشفت التسريبات عن تفاصيل كاملة لتصميم ومواصفات هذا الإصدار.

يأتي هاتف Huawei Pocket S بشاشة OLED قابل للطي بحجم 6.9 إنش، ودقة عرض 2790 في 1188 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz، وعمق ألوان 10 بت، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية التي تتميز بدقة 10.7 ميجا بيكسل.

وتضم الجهة الخلفية اثنان من الحلقات الدائرية التي تتضمن إعدادات الكاميرة وشاشة صغيرة الحجم، على أن يأتي المستشعر الرئيسي في الحلقة الأولى بدقة 40 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وفلاش LED.

كما تأتي الحلقة الثانية بحجم شاشة 1.04 إنش، بدقة 340 في 340 بيكسل، من جانب أخر يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 778G 4G، كما يأتي بقدرة بطارية 4000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة  40W.

ويتوفر الهاتف بنموذج رئيسي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يدعم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، وينطلق بواجهة HarmonyOS 3، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بألوان الرمادي، والوردي، والأخضر، وأيضاً اللون الأزرق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *