الهواتف النقالة

صورة صحفية مسربة للهاتف Nexus 5 باللون الأحمر

 

صحيح أنها لا يزال غير رسمي، لكن الكم الهائل من الإشاعات حول تواجد نسخة حمراء من الهاتف Nexus 5 جعل الأمر مؤكدًا. وبالأمس كان قد غرد حساب evleaks -الشهير بالتسريبات الدقيقة- عن تواجد نسخة حمراء بالفعل من الهاتف Nexus 5 مرفقًا ذلك بصورة مسربة للأخير بنسخته الحمراء.

في السابق سمعنا العديد من الإشاعات أيضًا عن تواجد ستة ألوان إضافية للهاتف لكن فيما بعد اكتشف زيفها، ولم تدم مدة طويلة حتى ظهرت إشاعة أخرى عن تواجد نسخة حمراء من الهاتف Nexus 5، ثم تسربت ملفات من شركة Sprint تقول أن النسخة الحمراء من Nexus 5 ستكون متاحة في الرابع من فبراير، أي بعد أيام قليلة.

عمومًا هل حازت على اهتمامك النسخة الحمراء؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مرة نشرتوا خبر عن هاتف نيكسس 5 لكن مع تحسينات على مخارج الصوت و الكاميرا , هل هذي النسخة متوفرة في الخليج ام حصرية لبلد معين و إن كانت متوفرة هل لها اسم معين ؟

    1. بالنسبة للكاميرا تم تحسينها عبر تحديث برمجي وليس تعديل هاردوير، يعني التحسين يصل عبر التحديث لجميع المستخدمين حول العالم

      أما التعديل في التصميم (زيادة حجم فتحات الصوت – تعديل بسيط في الازرار) فهي تعديلات بسيطة جدا لم يتم تغيير اسم الهاتف وموديله، وايضا ليست خاصة بدولة معينه، ولكن بالحظ اذا كانت الهواتف في دولتك قديمة (الدفعات الاولى للتصنيع) فهي قبل التعديل، اما اذا كانت حديثة (صنعت بعد اجراء التعديلات) فهي معدله، في الهند فور صدور الهاتف بشكل رسمي وصل الهاتف بالتعديلات، اعتقد ان الهواتف المصنوعة قبل التعديل قد بيعت كلها، المتواجد حاليا في كل الاسواق هي النسخة المعدله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *