سوارة وساعات

رسميَا:الأعلان عن ساعة Samsung Gear 2 بنظام Tizen وموعد الأصدار في شهر أبريل

Group_Gear 2, Gear 2 Neo

أعلنت قبل قليل سامسونج عن النسخة الثانية من ساعة جالكسي قير والتي ستعرف بشكل رسمي بأسم Gear 2 والتي يمكنك رؤية شكلها في الصورة التي أمامكم من اليمين بينما الساعة الموجودة بالجهة اليسرى هي Gear 2 Neo  وكلا النسختين ستكونان متوفرتان في شهر أبريل القادم بأذن الله.يمكنك ملاحظة أن اسم جالكسي لم يعد موجودا مع ساعتي سامسونج الجدد وعلى ذكر ذلك ساعة سامسونج Gear ستتخلى عن نظام الأندرويد وستعتمد على نظام Tizen  وعلى الرغم من أننا لم نعرف كيف ستكون التجربة ولكن ذكرت سامسونج من أن بطارية ستدوم من يومين إلى ثلاثة أيام كما أن هنالك تعديلات بسيطة في تصميم الساعتين.


اعلان





فيمايخصّ بالتصميم فأن أول ماستلاحظه هو نقل الكاميرا إلى الجهة الأمامية من الساعة كذلك وجود تقنية IR أو الأشعة تحت الحمراء كما أنه تم تعديل من مكان المايكرفون والذي أصبح في الجهة العلوية من نفس الساعة  ونعم يمكنك الآن تغيير السوارة إلى جودة تصنيع أفضل أو أختيار لون آخر  وستلاحظ أيضا وجود زرّ بأسفل الشاشة وهو زرّ القائمة الرئيسية بدلا من أن يكون بجانب شاشة الساعة.

كلا الساعتين ستكون بشاشة بمقاس 1.63 أنش  وبمعالج ثنائي النواة بسرعة واحد جيجاهرتز مقارنة بـ 800 ميجاهرتز للنسخة المتوفرة حاليّا وبذاكرة عشوائية 512 ميجابايت وبسعة داخلية 4 جيجابايت  وتقنية الأشعة تحت الحمراء و مستشعر لمراقبة دقات القلب  وكلاهما حاصلان على ترخيص IP67 وهذا يعني أنهما ضد الماء والأتربة  والكاميرا بدقة 2 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي وتصوير فيديو بدقة 720p للنسخة العالية وليست نسخة Neo  والبطارية بحجم 300 ملي أمبير.أخيرا كلا الساعتين ستكونان متوافقتان مع سلسلة هواتف جالكسي وهذا يعني أنها قد تبقى حصرية لأجهزة سامسونج.

هنالك أختلافات مابين Gear 2 و Neo ولكن الأختلافات بسيطة وليست كبيرة حيث أن ساعة Neo لاتملك كاميرا  كما أنها أخف وزنا حيث وزنها 55 جرام بينما القير 2 تبلغ من الوزن 68 جرام  وساعة قير 2 ستكون متوفرة بعدة ألوان وهي اللون الأسود و الذهبي مع اللون البني و اللون البرتقالي  بينما Neo ستكون بعدة ألوان أيضا معلومات عن الأسعار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. خانتك لغتك هذه المره^_^
    engadget قال:
    “the Neo offers one different color than the Gear 2”
    يعني الجير2 تأتي بثلاثه ألوان والنيو أيضا تأتي بثلاثه ألوان لكنها تختلف مع الجير2 في أحد الالوان الثلاثه.
    وفي نهاية الخبر توضيp للألوان الثلاثه لكل طراز:
    “The top model will come in Charcoal Black, Gold Brown and Wild Orange, while the Neo replaces the Brown for a Mocha Grey hue”
    الجير2 تأتي بثلاثة ألوان “الأسود، البني، البرتقالي” بينما النيو سيأتي بنفس الألوان لكن بدل البني سيكون باللون الرمادي “Mocha Grey”

  2. كيف تقول لون واحد وقدامك الصورة ثلاث الوان.. ياخي افهم المقالات وترجمها صح قبل لا تاخذها من engadget . او اقل شي بين المصدر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *