الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

نظرة على لوحي Sony Xperia Z2 Tablet

DSC00319-w600-h400

اعلنت Sony خلال فعاليات مؤتمر MWC 2014 في برشلونه عن حاسب لوحي جديد ينضم الى عائلة لوحيات Xperia وهو Xperia Z2 tablet و الذي يعتبر خليفة لوحي Xperia Z tablet و قد كنا متواجدين هناك لإلقاء نظرة على هذا اللوحي وهل يستحق الإقتناء ام لا.


اعلان





نظره فيديو:

الخصائص الجديدة:

DSC00320-w600-h400

حصل هذا اللوحي على عدد من التحديثات الجديده على عدة مستويات فإذا تحدثنا عن الشكل الخارجي فلم يحدث الكثير من التغير ولكن حصل على سمك اقل من السابق حيث اصبح 6.4 ملم وبهذا يصبح هذا اللوحي انحف لوحي مضاد للماء و الغبار في العالم ايضا اصبح اخف من السابق و حيث اصبح وزنه 439 جرام و لازال اللوحي يحمل جميع المواصفات التصميمية للنسخة السابقة.

التغيرات المؤثرة هي التي تمت في الداخل بالطبع ابتداء بالذاكره العشوائية التي اصبحت الأن 3 جيجا بايت و كما هو الحال مع السابق لازالت الذاكره الداخلية بحجم 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 64 جيجا بايت عبر منفذ microSD و معالج Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيجا هيرتز بالإضافة الى معالج الرسوميات الجديد Adreno 330 و طبعاً دعم شبكات Wifi AC و ايضا دعم شبكات LTE.

فيما يخص الكاميرا فلم يتم تغيير الكثير سوى اضافة خاصية التصوير البانورامي الى اللوحي و الباقي لم يتغير و ايضا الكاميرا الخلفية لم تحصل على اي تغيير. فيما يخص النظام فقد حصل على تحديث بالطبع مع وجود 2.Android 4.4 و ايضا قامت سوني بتعديل الواجهه لجعلها ابسط و اكثر عملية من السابق. اما فيما يخص البطارية فلم تحصل على تغيير بتاتاً اذ بقيت على 6000 ملي امبير.

 

التوفر و الأسعار:

DSC00318-w600-h400

سيتوفر اللوحي ان شاء الله في شهر مارس او بداية ابريل ان شاءالله في منطقة الشرق الأوسط ابتداء بسعر 2499 ريال سعودي.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

    1. ههههههههههههههههه

      اجل انت ايش عرفك في الهاردوير

      ولعلمك انا ملاحظ عليك انك تكره سوني بشكل عجيييب

      لك اكثر من رد بموضوع فيه منتج من منتجات سوني وكلها غير منطقية

      يا اخي اترك التعصب والتخلف والتعليقات الي مالها داعي لاتظلل الناس بردودك الغير منطقية

      !!!!!!!

  1. انا وجميع السودانين نشعر بحزن كبير بعد بيع سوني قطاع الحواسيب ‏vaio‏ وحزنت بشده بعد ان علمت من مصدر موثوق ان 6 من 10 اشخاص في السودان يملك حاسوب من فئه الفايو ..

  2. ليش الحواف كبيرة جدا
    كظممكن الحواف من الجنبيت تصير عريضة شوي فهمناها علشان المسكة

    بس من فوق وتحت اامفروض تعصير نحيفة جدا علشان الشكل الجمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق