الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

مالذي ستقدمه Huawei خلال معرض #MWC2014 ؟ Siri تجاوب على هذا السؤال !

Huawei أحد أكبر شركات الهواتف الذكية، ليس حصرًا على السوق الصيني أو الشركات الصينية، بل حتى على الصعيد العالمي بدأت تسير نحو نهج يجعل من هواتفها شائعة الاستخدام.


اعلان





طوال عام 2013 لم يكن لشركة Huawei أية هواتف تذكر كانت قادرة على المنافسة، على عكس شركة من بني جنسها كشركة OPPO التي كشفت عن أسماء عديدة كان لها الشأن في توجيه الأنظار لتلك الشركة، لذلك فإننا نتوقع أن يكون لـHuawei شأن كبير في معرض MWC 2014، لكن ماذا ستقدم تحديدًا؟

لن نضطر هذه المرة لأخذ إشاعات قد تكون صحيحة أو غير ذلك- لبناء توقعاتنا لما ستقدمه شركة Huawei، فالمساعد الشخصي Siri كان له جواب أعطانا فكرة عن ماستقدمه Huawei هذه المرة، حيث ذكر Siri أو بالأصح Huawei في إعلان لها- أنها ستقدم ثلاث أجهزة: أولها هو حاسب لوحي بتصميم نحيل وببطارية ستعطيك أيام من الاستخدام، الجهاز الثاني سيكون هاتف يحمل كاميرا أمامية رأئعة، الجهاز الثالث سيكون عبارة عن حاسب لوي مخصص للوسائط، يقدم تجربة ترفيهية مطلقة، وسيدعم الجيل الجديد من شبكات LTE.

ربما لم يكن لدينا العديد من المعلومات حول الأجهزة التي سيتم عرضها من قبل Huawei، ولكن على الأقل نحن لدينا فكرة عنها وأي جهة تستهدف.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *