إشاعات وتسريباتالمتصفح/النظامالهواتف النقالة

آبل تخطط لإطلاق نسخة iOS 7.1 في مارس المقبل

ios-7.1 (1)

منذ وقت ليس ببعيد أطلقت آبل النسخة الأختبارية الرابعة من نظام iOS 7.1 وتم إطلاق النسخة الاختبارية الخامسة قبل 4 أيام ايضاً فإن كنت أحد الذي يتسائلون عن موعد إطلاق التحديث فلا تقلق فقد أخبر موقع 9to5mac متابعيه أن التحديث سيصل نهاية شهر مارس المقبل وبحسب المصدر فإن التحديث لن يحمل تغييرات كبيره بل سيقدم بعض اللمسات الجديدة مثل تصميم جديد للشاشة عند تلقي إتصال وتصميم جديد لواجهة شاشة القفل كما أن هناك بعض التغييرات على تطبيق الهاتف ككل , ايضاً هناك بعض الاضافات للكيبورد مثل اللون الابيض و اضافة ايقونة Caps Lock و Backspace كما سيتم اضافة بعض التغييرات لتطبيق الكاميرا مثل تغيير مكان ميزة HDR و تغيير لون مربع الفوكس للون الاصفر , كما سيقدم iOS 7.1 تغييرات طفيفه في تصميم ايقونات التطبيقات الاساسية وسيتم تعديل شعارات بعض التطبيقات مثل ياهو و فليكر وغيرها . 


اعلان





فضلاً عن كل ذلك سيحمل التحديث تحسينات شاملة للأداء ومعالجة كل الأخطاء البرمجية و إغلاق الثغرات التي تسببت بحصول مشاكل سابقة , عموما نحن بإنتظار إطلاق التحديث الجديد وسنخبركم بذلك عبر التقنية بلا حدود بالتأكيد .

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما اعتقد التحديث يستاهل كل ها الضجه ترا ما غيروا وايد اشياء مجرد اشياء بسيطه ..انا اقترح لهم يطورون النظام اكثر لاني بديت امل ومب محصل بديل حتى الاس٤ معور راسي من كثر ما يحر و يعلق !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق