الهواتف النقالة

Apple قد تطلق الجيل الجديد من سلسلة الـiPhone بشاشة حجمها 4.8 انش

تصميم تخيلي للهاتف iPhone 6
تصميم تخيلي للهاتف iPhone 6

نحن اعتدنا أن تكون سلسلة الآيفون تمشي بنمط واحد، وهو أن يكون هاتف يحمل تغير جذري في التصميم، والذي يليه يكون بنفس التصميم لكن مع تغيير جذري في المواصفات، وهكذا نتوقع مع الـiPhone 6 والذي يتوقع أن يكون بشاشة أكبر من 4 انش.

مما يؤكد تلك التوقعات الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، وأحد تلك الشائعات هو ما ذكره المحلل Timothy Arcuri، حيث أفاد أن Apple وصلت للقراء النهائي بشأن حجم شاشة الـiPhone 6 القادم، حيث ستكون بحجم 4.8 انش، على الرغم من أن الشائعات السابقة كانت تقول أن هنالك نسختين من الـiPhone 6 إحداهما ستكون بشاشة حجمها 5.7 انش، والآخر بشاشة حجمها 4.7 انش، لكن لا تنسى أن Apple تريد من هاتفها أن يستعمل بيد واحد قدر الإمكان، لذا قد يكون حجم 4.8 هو الأقرب لكونه حجم شاشة الـiPhone 6.


اعلان





كما أضاف Arcuri أن الـiPhone سيدعم معايير الواي فاي 802.11ac التي تقدم سرعة أعلى، وهي نفس المعايير المستخدمة في حواسيب Apple لعام 2013، لكن للأسف أن الـiPhone 5s اكتفى بمعايير  802.11n التي تعتبر متأخرة من ناحية السرعة والجودة. وذكر أيضًا أن Apple ستطلق الإصدار الجديد من نظام الـiOS وسوف يدعم العديد من التقنيات الذكية، والتي تعتمد على iBeacon و  Passbook و TouchID.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نتمنى التوفيق لشركة أبل شركة قوية ومتوازنة وصاحبة علامة تجارية معروفة لها صدى في جميع اﻻقطار ،وتملك جودة ﻻ يعلى عليها … إلى اﻻمام ابل

  2. لو أيفون تطلع جوال بشاشة بمقياس 5.5 انش + مواصفات أفضل من ايفون 5S
    اعتقد انها رح تكون الرابح الوحيد في السنة الي بتطلع فيها هالجوال
    واتمنى انه يصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *