الهواتف النقالة

لديك 60 دقيقة فقط لشراء الهاتف Moto X خلال يوم الإثنين وبدون أي عقود!

 

نحن نعلم أن الهاتف Moto X لا زال حصري داخل الولايات المتحدة، وأن النسخة الأوروبية للهاتف سوف تصل في شهر فبراير ولكن السعر سوف يكون باهض طالما أن الهاتف ييباع في المملكة المتحدة، لكن هنالك فرصة فعلًا لشراء الهاتف، حيث ذكرت Motorola خلال موقع التدوين المصغر -تويتر- أن الهاتف Moto X سيكون متاح للشراء في يوم الإثنين القادم بتاريخ 27 من يناير ولكن لمدة ساعة واحدة فقط، والوقت في مدينة الرياض سيكون مابين 11pm-12pm، وأما السعر سيكون 300$ مما يعني أن سعر الهاتف بهذا العرض أصبح أقل بـ100$ من السعر الأصلي.

ماذا لو لم تستطع شراء الهاتف في يوم الإثنين تحديدًا؟ أو في مابين 11pm-12pm في نفس اليوم؟ لا تقلق، فـMotorola توفر عرضًا آخر يبدأ من 27 يناير، وينتهي في 14 فبراير، والسعر سيكون 329$ مما يعني أنه أقل بـ70$ من السعر الأصلي.

شخصيًّا أعتقد أنها طريقة جيدة من Motorola لإعادة الأنظار للهاتف Moto X، لاسيما أنها يحظى بشعبية كبيرة ولكن قد يكون تأخر الشركة في طرح الهاتف خارج الولايات المتحدة له دور في انخفاض اهتمام المستخدمين لهذا الهاتف.

 [Phone Arena] [@Motorola]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. خلاص مانبيه .. طابت النفس !

    مسوين تشويق سنتين
    الناس يشوقون لشهرين او 4 شهور بالكثير
    على بالهم HTC one.

  2. سلام عليكم شكرا أخي محمد يسلمو نعم هذه خطوة جيدة من موتورلا الاهتمام بطرح موتو اكس خارج امريكا ولكن انا وصلني ايميل من الشركة بسعر ٤٠٠$ مع تصميم الون والخلفية ولكن واجهتني مشكلة عنوان ارمكس امريكا تعارض مع عنوان الفيزا كارد الامارات ومايقبلون التحويل يرجي الانتباة من الاخوان في السعودية قبل الشراء التأكد واخير حصلت علية من بريطانيا ونسخة عربية من الهاتفين moto x and moto g

    1. اخ بو عبد الله
      هل متأكد انه توجد نسخة داعمة للعربية وان كانت موجودة ارجو ان تكتب الرابط لاني فعلا متشوق لامتلاك هذا الجهاز
      مشكور جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *