الهواتف النقالة

صورة مسربة للهاتف Sony D5603 بجانب Xperia Z1

D6503-on-left-and-Sony-Xperia-Z1-on-right
على الرغم من تواجد سوني في مؤتمر CES 2014 وكشفها لعدة هواتف مثل Xperia Z1 Compact و Xperia Z1s، وأيضًا كشفها عن الهاتفين Xperia T2 Ultra و Xperia E1، لكن يبدو أننا مقبلون على هاتف آخر من سوني، ولن يكون هاتف بسيط أبدًا، فهو بمثابة تحسين للهاتف Xperia Z1، ففي البداية لدينا الشاشة التي كبرت قليلًا فأصبح حجمها 5.2 انش، ولكن الدقة لا تزال نفسها، فهي 1080 في 1920، و بالنسبة للمعالج فهو لا يزال Snapdragon 800 رباعي الأنوية، ولدينا أيضًا الذاكرة العشوائية التي اتسعت من 2GB، إلى 3GB، وبالنسبة للذاكرة التخزينية فهي 16GB. أما نظام التشغيل فهو Android 4.4.2.

هذا عن المواصفات لكن بالنسبة للتصميم فهو لم يختلف كثيرًا عن الهاتف Xperia Z1 (الذي على الجانب الأيمن)، لكن نلاحظ بعض التغييرات البسيطة مثل حجم السماعات التي اتسعت قليلًا في الهاتف D6503. كما يلاحظ حجم الهاتف الذي ازداد كذلك وهذا يعود لحجم الشاشة في الهافت D5603 الذي أصبح 5.2 انش.

لا نزال في حيرة من أمر هذا الهاتف، فالبعض يعتقد أن سوني تسير على خطا HTC بجعل هاتفها هذا هو هاتف القمة للنصف الأول من عام 2014، والبعض الآخر يعتقد أن الهاتف هو مجرد تحسين للهاتف Xperia Z1 لكنه موجه للسوق الياباني بشكل حصري، عمومًا نحن ننتظر سوني لكي تكشف عن هذا الهاتف ويتبين لنا كل شيء عنه.

[Phone Arena] [XDA]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من واقع تجربة شخصية مريرة، الهاتف خرب عندي بعد استخدام طويل للشاشة اللي صارت سوداء تماما مع إضافة خفيفة في الخلفية، لما وديته المحل رفضوا إصلاحة ومركز خدمة سوني رفضوا اصلاحة، فعلا تليفون سكة وخدمة زباله من سوني، لما بحثت النت اكتشفت ان المشكلة عالميه وان سوني ما تصلح الجهاز اذا خرب. انا قررت احارب سوني الزباله في كل مكان وامتنع عن شراء منجاتهم كلها.

  2. وضوح الشاشة 2K والمعالج ناقص لص مصدر موثوق تكلم عنه أما الكاميرا 23MP على حسب ماجاء من موقع youku من مدينة شينزن الصينية اللي هي بلد صنع الهاتف والكاميرا تدعم تصوير ال4K أي بدرجة وضوح ماسبق لها في عالم الهواتف ؛ لكن لو الجهاز من سامسونج كان وصلته إلى السماء من المدح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *