تقنيات متفرقة

رقاقة معالج Snapdragon 835 لم تحقق النتائج المتوقعة منها حتى الآن

يستعد الكثير من عمالقة تصنيع الهاتف لاستخدام رقاقة معالج سناب دراجون 835 في الإصدارات المميزة المرتقبة من الهواتف الذكية، إلا أن النتائج الأخيرة لاختبارات benchmark تؤكد أن رقاقة المعالج لم تحقق الآداء المتوقع منها.

رقاقة معالج سناب دراجون 835 من كوالكوم، هي التقنية الجديدة التي يتطلع إليها الكثير من المستخدمين، وقد أظهرت نتائج GeekBench خلال الأسبوع الماضي آداء الرقاقة مع هاتف للاختبار عرف ب Essential FIH-PM1، حيث مرت الرقاقة بعدة اختبارات أظهرت فيها نتائج لا تتخطى رقاقة هواوي الأخيرة.

GeekBench

في آداء رقاقة معالج سناب دراجون 835 في الاختبارات مع وحدة معالج ثماني الأنوية، وسرعة 1.9 جيجا هيرتز، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، سجلت رقاقة المعالج آداء مع الأنوية الأحادية 1844 نقطة، ومع الأنوية المتعددة 5426 نقطة.

ولا تعد هذه النتيجة التي سجلت من رقاقة سناب دراجون 835 كبيرة إذا ما قورنت بالإصدار الحالي من كوالكوم في رقاقة معالج سناب دراجون 821، التي سجلت أداء يقترب من نسبة الإصدار الجديد بشكل كبير في هاتف OnePlus 3T، بينما تتجاوز رقاقة معالج هواوي Kirin 960 هذه النسبة حيث سجلت 1949 نقطة في الأنوية الأحادية بينما سجلت 6439 في اختبار الأنوية المتعددة.

Snapdragon 835

أيضاً بالرغم أن رقاقة معالج سناب دراجون 835 تفوقت على آداء رقاقة A10  في اختبارات AnTuTu، إلا أنه المتوقع أن تأتي بالآداء الأفضل لإصدارات العام المقبل من الهواتف الذكية المميزة من سوني، HTC، وان بلس، وLG إلى جانب هواتف مميزة أخرى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *