التطبيقات

تطبيق انستجرام لأجهزة الأندرويد يعمل الآن دون الحاجة للاتصال بالانترنت

أعلنت شركة فيسبوك في مؤتمر المطورين الخاص بها أمس F8 أن نسخة الأندرويد من تطبيق انستجرام تم تزويدها بخاصية العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت، وقد بدأت هذه الخاصية بالعمل بالفعل في أجزاء معينة من العالم، وقد يتم تزويد أنظمة iOS بهذه الخاصية قريبًا.

Instagram for Android now works offline

ميزة وضع عدم الاتصال بالشبكة تتجاوز مجرد حفظ المسودات أو جدولة صورة ليتم نشرها فور الاتصال بالانترنت، حيث أن التطبيق يسمح بالفعل للمستخدمين بالقيام بذلك عند محاولتهم نشر صورة مع وجود خلل أو ضعف في خدمة الانترنت، لكن الآن يمكن للمستخدمين أن يضعوا إعجاب أو تعليق على صور المستخدمين الآخرين أو حتى متابعة الحسابات دون أي اتصال بالانترنت، وبمجرد اتصال هاتفك بالإنترنت سيقوم تطبيق انستجرام باستكمال كل تلك الإجراءات.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يقوم تطبيق انستجرام أيضًا بحفظ مؤقت لمنشورات معينة داخل التطبيق مثل حسابات معينة عادة ما تتابعها وتشاهدها حتي لا تظل محدقًا في شاشة بيضاء عندما لا يكون لديك اتصال جيد.

ويقول فيسبوك أنه جعل تطبيق انستجرام أكثر قابلية للاستعمال حاليًا من أجل تحسين تجربة المستخدمين في بلدان بها إما خدمة لا يمكن الاعتماد عليها أو خدمة محدودة في الاتصال بشبكة الإنترنت.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *