الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

Huawei تكشف عن خططها لإصدارات Mate الجديدة في IFA 2016

بدأ العد التنازلي لإنطلاق مؤتمر IFA المقرر عقده في برلين خلال أيام، وشركة هواوي هي واحدة من عمالقة التكنولوجيا التي تخطط لمؤتمرها القادم في فعاليات IFA والإعلانات المقرر أن تقدمها الشركة عن خط إنتاجها من هواتف Mate لهذا العام.

أشارت أحدث الإعلانات التشويقية التي أطلقت من شركة هواوي إلى خط إنتاج جديد من الهواتف الذكية يرجح إعلان Huawei عنه خلال مؤتمرها الرسمي في IFA، إلى جانب توقعات بالكشف عن إصدارات جديدة من الهواتف الذكية خلال فعاليات المؤتمر.

Huawei- IFA 2016
وتشير التسريبات إلى أن شركة هواوي في طريقها للإعلان عن هاتف Mate S2 أو هاتف Mate 9 خلال مؤتمرها المقرر عقده في الأول من سبتمبر في IFA، إلا أن هذه الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية لن تنطلق إلى الأسواق في الفترة القادمة وفقاً لتلميحات الرئيس التنفيذي شركة هواوي.

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Huawei Nova هو الإصدار المقرر أن ينطلق من معرض IFA هذا العام، وهو إصدار جديد من الشركة يستهدف المرأة بشكل خاص، أيضاً تتخطى هواوي في فعاليات IFA هذا العام الكشف عن الإصدار الجديد من هواتف Mate S الذي ظهر للمرة الأولى في فعاليات IFA خلال العام الماضي.

تلميحات الرئيس التنفيذي لشركة هواوي لم تكشف عن مواصفات أو مميزات هاتف Nova المرتقب، إلا أنها خطوة جديدة من العملاق الصيني تستهدف بها المرأة بإصدار خاص يجذب قطاع جديد من المستخدمين للشركة، أيضاً أشار الرئيس التنفيذي لشركة هواوي إلى أن هواتف Mate تأتي إلى الأسواق خلال شهرين مع الإصدار الجديد من واجهة المستخدم الجديدة Emotion UI.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *