أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

رسمياً: Google تبيع Motorola الى Lenovo بحوالي 3 مليار دولار!

BfLlMznIgAEywo8

في خبر مفاجئ اعلنت Google قبل قليل عن بيعها لشركة Motorola ب حوالي 3 مليار دولار. الشركة التي كانت قد اشترتها Google العام 2011 ب 12.5 مليار دولار.


اعلان





الصفقة لم تشمل بيع براءات الإختراع و حسب بعض المحللين الماليين انها خطوه متوقعه اذ ان هدف Google من شراء Motorola كان براءات الإختراع بلا شك و من شراء Google لها و الشركة تتكبد الكثير من الخسائر خلال السنتين الماضيتين.

يبدو مصير Motorola مجهول حتى الان ولكن التوقعات تشير الى ان Lenovo ستبقي الشركة كعلامة تجارية قوية و ستنتج الهواتف عن طريقها, البعض الأخر يقول ان Lenovo ستقوم بدمجها الى قطاع الهواتف التابع لها و ستختفي Motorola عن خارطة منافسي الهواتف في العالم.

ما رأيكم انتم قراء التقنية بلا حدود؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. في عالم التقنية والهواتف المحمولة : البقاء فقط لمن يتطور ويبتكر وينتج افكار وتكنولوجيا جديدة؛ بناءً على ابحاث ودراسات وتجارب؛ وبناءً على رغبات الجمهور.

  2. لايخفى على الحميع إن دخول شركة قوقل لعالم الهواتف كانت مجازفة كيف والسوق يشهد منافسة حامية الوطيس مابين آبل سامسونج وسوني وبنظري وبنظري أعتقد أنها صفقة ناجحة وخصوصاً لقدرة العملاق الصيني على المنافسة لخبرتة كيف لا وهو من حصل على قطاع الابتوب من شركة IBM والنجاح الذي لامسناه ، ياترى ماذا ستأول له الأمور في المستقبل

  3. موتورولا شركه اكبر من كذا بكثير مجال الهواتف المحموله جزء جدا بسيط بنسبه لشركه ككل .. هي من تزود دوريات المرور والشرطه والاف بي اي الامريكيه بتقنيات والاجهزه والمحولات وايضا تزود الجيش الامريكي بالتقنيات وايضا ناسا .. الشركه جدا متطوره لاكن كله لامريكا فقط لاتبيع الا الهواتف المحموله للعالم

    1. كلامك صحيح نسبيا اخوي.

      موتو بالاساس تنقسم لفرعين رئيسيين, الاول هو موتو موبيليتي وهو القسم اللي انباع لقوقل قبل كم سنة.

      اما الفرع الثاني هو موتو سوليوشن “MOTO SOLUTIONS” والقسم هذا لم يباع نهائيا لقوقل.

  4. لينوفو الفارس الجديد
    سيحطم الكثير
    أمس IBM
    اليوم Moto

    أعلى مبيعات فى اللابتوب
    ومبيعات قوية جدا فى هواتفها الجديدة

    انه قادم بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق