تقنيات متفرقة

بطاريات Nest Cam و Doorbell لن تقوم بالشحن في الطقس المتجمد

بعد شهور من التقارير، أكدت شركة جوجل أن بطاريات أجهزة Nest Doorbell و Cam لن يتم شحنها عندما تتعرض لطقس شديد البرودة. وقالت الشركة في وثيقة نُشرت مؤخرًا: “لن تتمكن بطارية أيونات الليثيوم الموجودة في كاميرات Google Nest او أجهزة جرس الباب من الشحن في ظروف الطقس المتجمد”.

ووفقًا لجوجل، يمكن أن تعمل إصدارات البطارية من Nest Doorbell و Cam في درجات حرارة منخفضة تصل إلى أربع درجات فهرنهايت تحت الصفر (ناقص 20 درجة مئوية)، بشرط أن تكون بالبطارية طاقة متبقية. ومع ذلك، لن يتم شحن هذه الخلايا في درجات حرارة أقل من درجة التجمد.

وعلاوة على ذلك، تحذر جوجل من أنها قد تستنزف بسرعة أكثر في الطقس البارد، مع احتمال انخفاض عمر البطارية إلى النصف عندما تقترب الأجهزة من حد التشغيل.

وتقترح الشركة ان يقوم المستخدمون بإدخال جرس الباب أو الكاميرا إلى الداخل في تلك المواقف. ووفقًا لجوجل، كلما زادت درجة حرارة البطارية، زادت سرعة شحنها. ويمكنك البحث عن تطبيق Home لمعرفة ما إذا كان يجب عليك اصطحاب أجهزتك إلى الداخل، إذ سيعرض البرنامج إشعارًا يفيد بأن “الشحن متوقف مؤقتًا” أو “الشحن بطيء” مع وقت شحن مقدر، عندما يؤثر الطقس البارد عليها سلبًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *