تقنيات متفرقة

توقعات بإنطلاق مؤتمر ابل للمطوريين WWDC 2022 في 6 من يونيو

كشفت أحدث التسريبات عن الموعد المتوقع لإنطلاق مؤتمر المطوريين WWDC 2022، حيث من المتوقع أن تعقد ابل الحدث في 6 من يونيو.

تستعد شركة ابل للإعلان عن موعد الحدث المرتقب خلال الفترة القادمة، ولقد أوضح”Jon Prosser” في تقريره الأخير الموعد المتوقع لإنطلاق هذا الحدث.

ولقد عقدت ابل مؤتمر المطوريين العام الماضي في 7 من شهر يونيو، إلا أن الحدث ينطلق هذا العام وفقاً للتسريبات في يوم الأثنين 6 من يونيو، ومن المتوقع أن يضم الحدث هذا العام عرض حي ومباشر للجمهور.

من جانب أخر تعقد جوجل أيضاً مؤتمر المطوريين القادم Google I/O من 11 إلى 12 من مايو، على أن يعقد الحدث أيضاً بشكل مباشر وبحضور جمهور يشمل موظفي جوجل وأيضاً شركاء عملاق البحث.

ولقد كان مؤتمر المطوريين للعام 2019 هو مؤتمر ابل الأخير بحضور جمهور، حيث إتجهت عملاق التكنولوجيا لاحقاً لبث المؤتمرات على شبكة الإنترنت.

أيضاً من المتوقع أن يستمر الحدث على مدار 5 أيام لذا قد ينتهي في 10 من يونيو، كما تقدم ابل خلال هذا الحدث التحديثات الجديدة من أنظمة الشركة iOS 16 وiPadOS 16 وwatchOS 9 وtvOS 16 وأيضاً macOS 13.

كما تشير التوقعات إلى خطط ابل للكشف عن نظارة تدعم الواقع المعزز وأيضاً الإفتراضي، ومن المتوقع أن تنطلق رسمياً للأسواق في 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *