المواضيع العامةالهواتف النقالة

نوكيا تفوز بحكم قضائي لحظر بيع هاتف HTC One Mini في بريطانيا

09b6Nokia-vs-HTC-630x354

يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى على الشركة التايوانية HTC فبعيداً عن الاخبار السيئة التي نقرأها اسبوعياً عن احوال الشركة المتردية وخسائرها المالية وقضايا الفساد داخل الشركة قام القضاء البريطاني بالأمس بإصدار حكم قضائي بحظر بيع واحد من أحدث اجهزة الشركة وهو هاتف One Mini بسبب إنتهاك براءة أختراع مملوكة لشركة نوكيا الفلندية .

الجدير بالذكر ان نوكيا ستسعى في الايام القادمة لطلب تعويض مالي وحظر آخر لهاتف HTC One الذي يعتبر أحد افضل هواتف شركة HTC حيث اتضح ان الهاتف ايضاً ينتهك نفس براءة الاختراع المسجلة لنوكيا برقم EP 0998024 .

[ bloomberg ] 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حتى لو بالفعل تم انتهاك براءة الاختراع ، يجب ان تكون هنالك نزاهه بين الشركات. وايضا ان يكونوا مؤمنين ان الافكار تتشابه. اذكر حادثة قديمة عند غش موظف لدى htc عن بعض الرسومات للاجهزة القادمة وبيعها. الا ان الشركة لم تطارد الشركات التي اشترت الرسومات رغم انها شركات معروفة. اكتفت فقط بمعاقبة الموظف وفصله من العمل. Htc تشتهر بتصاميمها وانا ارى ان سلسلة Htc one لم تبدأ منذ اطلاق سلسلتها المعدنية من الهواتف. ارجعوا لتصاميم Htc one القديمة لترون انها متشابهه . Nokia ما هذا الا حسد نسأل الله السلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *