تقنيات متفرقة

موتورولا : قوقل لم تقدم لنا إلا الدعم المالي لهاتف Moto X



11

خلافاً لما كان سائداً عند الاغلبية عن طبيعة العلاقة بين قوقل وموتورولا ظهر الرئيس التنفيذي لموتورولا السيد Dennis Woodside في احد البرامج بتصريحات تحدث فيها عن علاقة قوقل بموتورولا حيث ذكر السيد دينيس ان قوقل تتعامل مع موتورولا كمستثمر وليس صحيحاً ان الشركتين تعملان معاً في انتاج الهواتف , وأضاف ان هواتف مثل موتو X وموتو G كانت من افكار موتورولا وان الشركة لا تترد في ترجمة افكارها وخططها دون تلقي أي أوامر من قوقل .


اعلان





وختم السيد دينيس حديثه بقوله أن إنتاج الهواتف الكثيرة لم يعد ضرورياً فنحن سنركز جهدنا على عدد قليل من الاجهزة تفيد المستهلك .

يذكر ان قوقل كانت قد استحوذت على موتورولا قبل عامين في صفقه كلفت قوقل 12.5 مليار دولار .. ويأتي هذا التصريح ليفند الكثير من الاقاويل التي كانت تتحدث عن ادارة قوقل لموتورولا وتطبيق بعض السياسات الجديدة , حيث يتضح شيئاً فشيئاً ان غايه قوقل من الصفقة كانت استثمارية مع الحصول على سيل من براءات الاختراع تملكها موتورولا دون التدخل في استراتيجية الشركة .. اما موتورولا فقد حصلت على الكثير من الزخم الاعلامي فضلاً عن المال لتبقى على قيد الحياة .

[ androidheadlines ]

اعلان
الوسوم

أحمد الزهراني

مدوّن تقني , مؤمن ان الاطلاع والتجربة تثري حياتك أكثر من غيرها .. احاول ابسط الخبر قدر الامكان ليفهمه الجميع .. نظام أندرويد أنتشلني من روتين نوكيا الممل وأسلاك أبل الشائكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق