الهواتف النقالة

مايكروسوفت تجري محادثات مع سوني لدخولها إلى نظام الويندوز فون في العام 2014

julie

سمعنا مسبقا من أن مايكروسوفت عرضت عرض مغري لدخول سامسونج مرة اخرى إلى نظام الويندوز فون بدفع مليار دولار أمريكي كل سنة والآن هنالك تقارير مقدمة من قبل The Information ذكرت من أن مايكروسوفت تجري محادثات مع سوني إلى دخولها إلى نظام الويندوز فون ومن المتوقع أن يتم الأعلان عن أتفاقية في منتصف العام القادم وقد تشمل الأتفاقية دعم سوني بشكل كامل مثل استخدام النظام من دون الحاجة إلى دفع رسوم إلى مايكروسوفت أو تقليل من تكلفة الترخيص وهذا قد يجلب بعض خدمات سوني إلى نظام مايكروسوفت الجديد عموما لاتوجد تأكيدات هنا لكن مايكروسوفت تحاول جاهدا لسحب بقية الشركات المتعلقة بنظام الأندرويد إلى نظام الويندوز فون.


اعلان





اعلان


مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. ماعتقد يتفقون على الويندوز فون وموجودة قوقل والعصر هذا عصر قوقل وانضمتها واجهزتها وكل شي متخصص فيها هي اساس التقينهه !!!!

  2. انا جربت اكثر الانضمة و حاليا انا مستقر على نضام الوندوزفون ….هوه افضل نضام حاليا ….و لا ننسى ان النضام في بداية تطور ….يعني في بداية نضام ابل و قوقل ….الانضمة كانت فاشلة …….

  3. السؤال الاهم هنا …. مايكروسوفت لديها خدمة XBOX …. وسوني عندها خدمة PLAYSTASION … مالخدمة التي سيتم التعاقد عليها .

  4. بعد استخدام لمدة 3شهور لنوكيا 925 ايقنت بفشل النضام من جميع النواحي حتى السلاسة كلام فاضي وبعد استخدام الوتز اب فيه وبكثافه انسدة نفسي من النظام والوتز اب ….

  5. والله النظام واعد جداً استخدمت اللوميا 1020 لمده شهر تقريباً .. النظام سلس جداً ولا يهنق مع الاستخدام المكثف مثل ( خوينا )

    نعم التطبيقات هناك نقص في الاساسيات مثل الانستقرام و الـ BBM لكن بشكل عام مرضي جداً ، يعني مانبغى اكثر من مليون برنامج مثل الاب ستور ولكن الاساسيات فقط ، و برامج نوكيا في المتجر ممتازه

    نهايه الكلام ؛ الوندوز فون نظام المستقبل و راح يقتطع حصه كبيره من الاندرويد والايفون

    تحياتي للجميع

  6. أيضا من عيوب وندوزفون أنه لا يوجد تطبيق فعال لتسجيل المكالمات. يوجد تطبيق كان يعمل مع إصدارات وندوزفون السابقة أي قبل WP8 أما الآن فبحسب صاحب التطبيق أن مايكروسوفت حجبت وصول تطبيقات الطرف الثالث للمايكروفون أثناء إجراء المكالمات؟!

  7. نظام وندوزفون أداؤه سلس نعم لكنه من تجربتي مخيب للآمال، لماذا؟ أولا أنا أحب منتجات مايكروسوفت وكنت أظن أن وندوزفون سيقدم لي أفضل دعم لها لكن ظني خاب، فمثلا سكايب على وندوزفون لا يقدم خدمة تبادل الملفات بخلاف سكايب على أندرويد وiOS، مثال آخر.. جهات الاتصال على هوتميل ميزة مفيدة توفر العناء عند إرسال إيميل لمجموعة من جهات الاتصال بدلا من اختيار كل جهة اتصال على حدة، في وندوزفون عيب كبير وهو أن حجم كل مجموعة محدد ب٢٥ عضو، وإذا كان لديك مجموعات حجمها أكبر من هذا العدد فلا يمكن الاستفادة منها عند مشاركة إيميل جماعي أو رسالة SMS جماعية، وأعتقد أن أي نظام تشغيل يتيح إنشاء مجموعة بعدد مفتوح من الأعضاء

  8. من ناحية النظام فهو بسيط جداً وسريع وسلس حتى على الاجهزة منخفضة المواصفات ..

    بس سامسونج لها نظامها الخاص تايزن اما سوني فلا اتوقع ان تترك نظام ( مفتوح المصدر ) وتتقيد بنظام ملك شركة اخرى
    اضافة إلى ذلك الواجهات ضعيفة فيه والميزات حتى سوق التطبيقات فيه يفتقر للتنظيم الكثير

  9. نظام الويندوز فون من مايكروسوفت و الله فاشل و لايوجد شيء فيه
    جيد او متوسط – اتمنى من سامسونغ وسوني عدم الرضوخ لهذا لنظام المعقد و الممل و الفقير
    بكل شيء- الامس شوفت مع صديقي 1520 و 1020 صراحه الاجهزه مخيفه و رائعه لكن العيب
    ان يستعمل الويندوز

    1. اسمح لي
      اطلب من إعادة النظر في كلامك
      بسبب أنك لم تستخدم النظام لفترة تمكنك من التعود عليه
      بكل تأكيد أنك عندما تنتقل من نظام إلى نظام آخر سوف تجد صعويةً بعض الشيء في التعامل مع النظام الجديد
      لكن من وجهت نظري نظام الويندوز فون 8 ابسط الأنظمة في التصفح والتنقل والاستعمال
      أنا لا أقول أنه أفضل الأنظمة لكنه ليس بذلك التعقيد الذي تظنه
      وبكل تأكيد يحتاج إلى المزيد من الدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق