التطبيقات

تحديث لتطبيق Instagram على ويندوز فون

instagram-windowsphone

أنتظر الناس الكثير لإطلاق تطبيق انستغرام الرسمي للهواتف العاملة بنظام ويندوز .. ولكن كما يقول المثل ان تصل متأخراً خير من ألا تصل .. فقد تم الاعلان عن التطبيق قبل شهر من الآن .


اعلان





واليوم تبدأ انستغرام بث اول تحديث للتطبيق من اجل اصلاح الاخطاء السابقة وتحسين اداء التطبيق كما أصبح بإمكانك وضع إشاره للأشخاص ويجلب التحديث ايضاً ميزة المكان على الخريطة .

بطبيعة الحال التطبيق لازال في مراحل BETA اي انه قد يستقبل الكثير من التحديثات خلال الايام القادمة حتى يتجاوز مرحلة التجارب ويعمل بكفاءه تامه .. فإذا كنت من ملاك هواتف ويندوز يمكنك تحميل التحديث الآن عبر [ windowsphone ]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق